كيندال جينر تطلق عطر Modern Muse Le Rouge من Estée Lauder

جانبٌ جديد للأنوثة العصرية تكشف عنه Estée Lauder في إطلاق عطر Modern Muse Le Rouge الذي استوحي من الجانب الفاتن والأكثر إثارة لـ Modern Muse متوجهاً إلى المرأة الجذابة الواثقة من نفسها، التي من غير الممكن عدم ملاحظتها بلون أحمر استثنائي، وإطلالة بتوقيع سفيرة الماركة كيندال جينر.

ias

يتميّز عطر Modern Muse Le Rouge بتباين جذاب للورود الغنية والفاكهة الطازجة مع موالفة كريمية مخملية تأسر التأثير الدرامي لشخصية تلك الملمهة، لتصبح تركيبة عطر ذي تأثير مزدوج، فظهرت فيه نفحات توت العليق، والفلفل الوردي المفعم بالحيوية والزعفران ممزوجاً بالغنى الزهوري لوردة بلغاريا وانتعاش بتلات وردة سنتيفوليا، وفي موالفة ثانية يظهر المزيج الآسر المؤلّف من فانيليا مدغشقر ومسك الأمبريت، والباتشولي وزهرة الماغنوليا والياسمين. (مفاتيح جمال أحدث إطلالة لكيندال جينر مع Estée Lauder).

تتشابك عناصر الفتنة والأناقة في تصميم Modern Muse Le Rouge، من حيث الشكل، أي مع زجاجة قوية طويلة مترفة ذات جوانب مدوّرة ناعمة، والأسلوب بلون أحمر يلفت الأنظار بغطاء يزيّن الزجاجة لبخّ العطر منه، والمستوحى من ربطة الفراشة الأيقونية على Youth Dew أول عطور Estée Lauder. كما يرافق العطر الكريم الخاص بالجسم، ومجموعة ماكياج آسرة بألوانها، وهي:

Modern Muse Le Rouge Shimmering Body Lotion: لوسيون مترف خفيف الوزن تمتصّه البشرة بسرعة بتركيبة مرطبة تزود البشرة الترطيب واللمعان والملمس الحريري، وهو معطر بكثافة بعطر Le Rouge، يمكن استخدامه وحده أو كتتمة مع الأو دو بارفان. (الممثلة الإنجليزية غابرييلا وايلد الوجه الجديد لـ Estée Lauder).

مجموعة Modern Muse Le Rouge Makeup محدودة الإصدار: ما من مظهر مكتمل من دون العيون المثالية، الشفاه الحمراء والأظافر. هذه المجموعة الصغيرة التي تضم الألوان الجريئة والرائعة تضمن لفت نظر الجميع إليك. وهي مستوحاة من زجاجة عطر Le Rouge الأيقونية، هذه القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها معبّأة بنفس اللون الأحمر عالي التأثير.

كيندال جينر تظهر للمرة الأولى في حملة العطر الخاصة بها، وقد  تم تطوير الحملة من قبل فريق Estée Lauder الإبداعي، بقيادة مدير الإبداع العالمي ريتشارد فيريتي والتعاون مع وكالة الدعاية والإعلان العالمية الشهيرة LLOYD&CO. فكوني أوّل من يشاهد الفيديو الدعائي:

https://www.youtube.com/watch?v=fanBPjrkawM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية