لإطلالة خريفية مميزة، تعرفي على هذه الأحذية من علامة H&M!

مع تغيّر الطقس في الفترة الإنتقالية بين فصلي الصيف والخريف، نضطر أن نغيّر ملابسنا وإطلالتنا! فيصبح الطقس أكثر دفئاً من فصل الصيف ويحضرنا للبرد القارس في فصل الشتاء! فبالنسبة للملابس، يمكننا بكل بساطة أن نبقي معنا سترة خفيفة لارتدائها عندما نشعر بالبرد أو إرتداء قميص طويل خفيف مع جينز أو تنورة طويلة. فهذه هي جزء من الإطلالات التي تلائم طقس هذا الفصل.

ias

ولكن هل تساءلت يوماً عن الأحذية المناسبة لطقس فصل الخريف؟ إليك بعض أحذية علامة H&M التي تلائم فصل الخريف والتي تتماشى وتلائم آخر صيحات الموضة! (تعرفي على أحذية الكاحل المفتوح للحصول على أجمل الإطلالات خلال شتاء 2016)

نبدأ أولاً بالحذاء المسطّح والمغلق. يمكنك إختيار حذاء مسطّح ومغلق لامع باللون الفضي مثلاً ويتضمّن  بعض الأشكال المطبّعة من الأمام. يمكن إرتداء هذا الحذاء مع فستان متوسط الطول. تحصلين بذلك على إطلالة معاصرة ومميزة في الوقت عينه.

أما إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة معاصرة مع لمسة من الجرأة والتميّز. ننصحك بإختيار جزمة تصل حتى الكاحلين باللون الأسود مثلاً. فهذه الجزمة تتناسب مع اطلالاتٍ مختلفة مثل تنورة طويلة سوداء وسترة جلدية سوداء اللون أيضاً! بهذه الطريقة، تحصلين على إطلالة معاصرة، جريئة ومميزة.

ولإطلالة أكثر كلاسيكية، يمكنك إختيار جزمة متوسطة الطول باللون البني مثلاً! فهذه الجزمة تتماشى مع تنورة طويلة أو ليغينغ مع كنزة على شكل فستان مثلاً! بهذه الطريقة، تحصلين على إطلالة أنيقة وبسيطة.

وأخيراً، للحصول على اطلالة مميزة ومعاصرة، يمكنك إختيار حذاء بالكعب العالي المتميز بتصميمه المختلف عن غيره. فيمكن أن يكون حذاءً بموضة الشرائط. يمنح هذا الأخير إطلالتك لمسة تميّزك عن غيرك، لمسة تمنحك ستايلاً خاصاً بك!

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل حقائب شتاء 2016 لإكمال إطلالتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية