لا تهملي الخطوات الجمالية التالية...فهي تبعد الرجل

لا تهملي الخطوات الجمالية التالية...فهي تبعد الرجل

بغض النظر إن كانت المرأة تضع الماكياج أم لا، فهناك بعض الأخطاء الجمالية التي تتعلق ببشرة وجهك تلفت الرّجل من حيث لا تدري. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة، ولا تهمليا ، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة، طبيعية وناعمة قريبة من قلب الرّجل.

ias

أحياناً، لا يتعلق الأمر بعظمة الأنف الظاهرة، ولا حتى بالشفاه الرّفيعة أو العيون الصّغيرة، بل إن أموراً جمالية أخرى قد تبعد الرّجل عنك ومنها:

هل حليب الماعز اللبناني هو سر جمال أمل كلوني وشاكيرا وسلمى حايك؟

-عدم التخلص من الشعر الزائد في الوجه: لا تستلشئي أبداً بالشعر الزائد في وجهك لاسيما فوق شفاهك، لذلك احرصي على التخلّص منه بأسلوب روتيني كل 15 يوماً على الأقل، لاسيما وأن جمال المرأة وأنوثتها لا يلتقيان في عين الرّجل مع الشعر الزائد.

-الأسنان الصفراء غير النّظيفة: يحصل أحيانا أن ترتشفي القهوة وتأكلي الكعك من دون أن تنتبهي على لون أسنانك الذي يتحول الى الأصفر.بما أن إبتسامة المرأة هي سرّ جاذبيتها فلا بدّ من تنظيف أسنانك والمحافظة على إشراقها بعد كل وجبه لتبقي محافظة على إطلالة أنيقة لا شائبة فيها في عين الرّجل.

-طلاء الأظافر المقشّر: إن طلاء أظافر اليد المقشر يزعج الرّجل ويكشف عن الجانب المهمل من شخصية المرأة. لذلك تنصحك ياسمينة بعدم الإستلشاء أبداً في هذه الخطوة، لاسيما وأن الدراسات أظهرت أن الرجل يتقبل رؤية المرأة من دون ماكياج أكثر من مشاهدتها بأظافر مقشرة.

-الرّؤوس السوداء المهملة: ظهور حبّ الشباب في الوجه أمر طبيعي، فهي سرعان ما تختفي، عكس الرؤوس السوداء التي تظهر وتكبر وتترسخ في البشرة مع الوقت لتصبح بارزة الى العين المجردة وتُزعج الناظر. لذلك، تنصحك ياسمينة بالتخلص منها، من خلال تقشير الوجه مرة في الأسبوع على الأقل واعتماد بخار المياه الذي يساعد على التخلص منها نهائياً. من الأفضل اللجوء الى صالونات التجميل لتنظيفها مرة كل 4 أشهر.

إقرأي المزيد: ما هي عملية التجميل الأكثر رواجاً في 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية