Lancôme تطلق ماسكارا Monsieur BIG في حدث ضخم في بيروت

Lancôme تطلق ماسكارا Monsieur BIG في حدث ضخم في بيروت

بحضور عدد كبير من أهم الوجوه الإعلامية ورائدات في الموضة والجمال وشخصيات مؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصاحبات مدوّنات، أطلقت Lancôme أحدث ابتكارات ماكياجها لصيف 2017: ماسكارا Monsieur BIG في حدث ضخم جداً وسهرة حصرية تمّ تنظيمها بالتعاون مع مدوّنة الموضة الشهيرة نور عريضة على تراس المندلون سور مير في بيروت، حيث لم تستطع كل هؤلاء النساء مقاومة ابتكار يستحق التصفيق والإعجاب.

ias

Monsieur BIG هي أحدث ماسكارا ابتكرتها Lancôme لتزيد من سحر النظرات الجريئة، حيث تتميز بأسلوبها الراقي، وعشقها لجمال العينين المُغامرتين، ومُدافعتها عن الرموش الفائقة الطول، فهي تملك كافة الصفات لتأسر القلوب وتنال إعجاب الجميلات.

خبير ماكياج لانكوم بوب الدنف

تجسّد ماسكارا Monsieur BIG الضخامة، والتحدي، والأناقة. وتتميّز بالمزيج الذي يجمع بين فرشاتها المتموجة وتركيبتها الغنية بأصباغ تلتقط الضوء وتعكسه فتعزز حجم الرموش على الفور. كما أنّها الماسكارا المثالية للحصول على اطلالة السموكي بفضل تركيبتها السوداء الحالكة.

نور عريضة وتعاون لافت مع لانكوم

تعرفي إلى ماسكارا Monsieur Big الجديدة في أيّ قسم مخصص لمستحضرات لانكوم، جرّبي بنفسك وتأكّدي أنّك لن تتمكني أنت أيضًا من مقاومة هذا الإبتكار الذي يمنحك إطلالات تسرق الأضواء.

إقرئي المزيد: تعرفي على أجمل العطور الباريسية الراقية مع دار Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية