لقاءٌ حصري لياسمينة مع إيفا لونغوريا خلال حفل Global Gift Gala

على هامش حفل Global Gift Gala الخيري الذي أضاء ليل دبي، قابلت ياسمينة الممثلة إيفا لونغوريا المساهمة الدائمة في هذه المبادرة الخيرية القيّمة، وإليك تفاصيل اللقاء.

ias

تشير إيفا لونغوريا في بداية اللقاء إلى أنّ النسخة الخاصة بدبي في حفل Global Gift Gala هي مميّزة جداً لأنّ لديها العديد من الأصدقاء في دبي، ولأنّها في مجتمع يتصّف بالكرم، مما يساعد في نشر الوعي حولها، والحصول على الأموال المخصصة لدعم المبادرة، واصفة دبي بالوجهة الحلم. لافتة إلى أنّ قيمة التعاون مع نساء يعشن في دبي، مثل هدى ومنى قطّان اللتين تعكسان رسالة Global Gift Gala التي تهدف إلى تمكين المرأة في المجالات المختلفة، وتشجيعها على أن تكون قوية ومستقلة وقادرة على إدارة عملها، والشقيقتان قطان خير مثال على ذلك.

جائزة منى قطان

رداً على سؤال الجائزة التي حصلت عليها منّى قطان خلال الحفل تجيب إيفا:" أعرف هدى ومنى قطان منذ عشر سنوات، وأتذكر كيف قالت هدى حينها أريد أن أبتكر رموش اصطناعية، وكيف بدأت بأمر صغير وبسيط جداً، وأتذكّر كيف منى ساعدتها وساندتها من أجل تحقيق الحلم وتوسيعه، وصارا سوياً مع كل ما حققتاه إلهام حقيقي للكثير من النساء

هكذا غيّرتها الأمومة

اليوم تضاعف إيفا لونغوريا اهتمامها بالعالم من خلال كل ما تقوم به، فمع ولادة طفلها وجدت أنّها أمام مسؤولية لتقدم له الأجمل، فصار هناك إصرار أقوى لدعم المبادرات الانسانيات والعمل أكثر على المنظّمة.

مشاريع إيفا لونغوريا المستقبلية

بعد سنوات من العمل خلف الكاميرا، تأمل إيفا إلى العودة للعمل أمام الكاميرا ربّما في 2022 (ضاحكة)، غير أنّها تشير إلى أنّ الإخراج يشعرها بإحساس رائع! وعن قدرتها على تحقيق التوازن مع كل الأعمال التي تقوم بها ومع أمومتها، تقول أنّ الأمر يعود إلى تحديد الأولوية، حيث أنّ كل عنصر مهم، ولكن الأولوية تنظم أمورها، مشيرة إلى فريق العمل المساعد لها، والعائلة التي تساندها، والزوج الذي يدععمها، كما تلفت إلى أنّ تربية طفلها ليس صعبة، لأنّه يأكل بشكل جيّد، وينام بشكل جيّد، وغيرها من الأمور التي تجعل التجربة ممتعة من كافة النواحي.

دبي مدينة عزيزة على قلبها

تختم إيفا لونغوريا اللقاء مع ياسمينة بالإشارة إلى أنّ دبي مدينة مميّزة وعزيزة على قلبها، ففيها قام زوجها بطلب يدها، إلى جانب الصداقات الكثيرة فيها، وإلى رؤية الناس المشتركة في جعل العالم أفضل!

 وهنا نعود إلى خبر عمره حوالي الأربع سنوات، وكيف أعلنت إيفا لونغوريا خطوبتها من صحراء دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية