لقاح كورونا يثبت فعاليته والفايروس بطريقه الى الزوال مطلع 2021

لقاح كورونا يثبت فعاليته والفايروس بطريقه الى الزوال مطلع 2021

أخيراً… إن لقاح كورونا أثبت فعاليته، والفايروس بطريقه الى الزوال مطلع 2021، اكتشفي المزيد عن هذا الخبر مع ياسمينة ولنحتفل معاً ببداية نهاية هذا الوباء الشرس. واسترجعي مع ياسمينة تعداد أهم 4 عادات يومية تحميك من هذا الوباء الى حين صدور اللقاح.

ias

أكدت شركة الأدوية الأميركية "فايزر" وشريكتها شركة التكنولوجيا الحيوية الألمانية "بيونتك، أن لقاحهما ضد فيروس كورونا، فعّال بنسبة 90%، وذلك وفقاً لبيانات تم جمعها بعد تطعيم مواطنين به، أي بعد صدور نتائج المرحلة الثالثة من التجارب وهي المرحلة الأخيرة قبل تقديم طلب ترخيصه!

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أعلن ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي للشركة أنه بحلول نهاية العام سيتم تزويد الولايات المتحدة بأكثر من 40 مليون جرعة من لقاح كورونا على أن يتم إطلاقه عالمياً بحلول شهر آذار. واسترجعي مع ياسمينة أهم الخرافات التي نفتها وزارة الصحة عن فايروس ورونا

يُذكر أن هذا المستوى من الحماية (90%) يضع هذا اللقاح على قدم المساواة مع لقاحات أخرى عالية الفعالية لأمراض مثل الحصبة، وقد أكدتا الشركتين في بيانهما أنه لم يتم ملاحظة أي مخاوف خطيرة تتعلق بالسلامة بعد الحصول على اللقاح.

وأخيراً، على ما يبدو أن الفايروس بطريقه الى الزوال مطلع عام 2021 ليتم توزيعه بدءاً من آذار. صحيح أنه خبر سار لكن سرعة انتشار هذا الوباء وتسببه بأضرار صحية جسيمة منها التأثير سلباً على حياة الفرد، تضعنا مجدداً تحت مسؤولية البقاء في المنزل وعدم الإختلاط من دون التقيد بالوقاية اللازمة الى حين يأتي الفرج! وبذلك لا بدّ أن تتذكري مع ياسمينة طرق الوقاية الفعالة منه وما هي أعراضه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية