لم عليك إضافة كريم المرطب الى الكونسيلر؟

لم عليك إضافة كريم المرطب الى الكونسيلر؟

علاقة حبّ لا حدود لها تجمع ما بين الكونسيلر والمرأة الأنيقة، فالإطلالة المشرقة مرتبطة دائماً بعيون خالية من الهالات السوداء وببشرة لا بقع فيها ولا شوائب. لكن المشكلة تقع في معظم الأحيان عندما تظهر تقشرات البشرة الى العلن وذلك بسبب كثرة الطبقات المعتمدة بالإضافة الى جفاف الجلد. لذلك، وجدت ياسمينة لك الحلّ المثالي لتتخلصي من هذه المشكلة بشكل نهائي من دون الإمتناع عن تطبيق الكونسيلر.

ias

إذاً، لا تمتنعي عن تطبيق الكونسيلر حتى لو كنت بحاجة الى التركيبة الكثيفة التي تخفي آثار الهالات السوداء وبقع الوجه بشكل نهائي، فإضافة القليل من كريمك المرطّب سيفي بالغرض، لاسيما وأنه يمنع ظهور التقشرات ويبقيك بعيدة عن مظهر الـ Cakey Face.

كيت ميدلتون تغيّر أسلوب ماكياجها وتظهر أصغر بـ 10 سنوات

إن إضافة كريمك المرطب الى تركيبة الكونسيلر الكثيفة تساعد بشرة وجهك على التفاعل معه بشكل سهل، فيمتصها الجلد ليخفي بلمسة واحدة الشوائب ويمنحك في الوقت عينه ملمساً رطباً وإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

صحيح أن الكونسيلر يعد مثالياً لإخفاء علامات حبّ الشباب البارزة لكنه في الوقت عينه يجفف ملمسها لتظهر بأسلوب مقشر تحت الماكياج، لذلك أخلطي كريم المرطب مع القليل من الكونسيلر قبل تغطية الندوب.

تنصحك ياسمينة بإضافة كريم المرطب الى الكونسيلر ذات التركيبة الكثيفة فقط، وعدم اعتماده على التركيبة الخفيفة لأنه سيسل ولن يدوم طوال اليوم.

يُذكر أن تركيبة الكونسيلر الكثيفة تُستعمل للمناسبات الرسمية لاسيما وأنها تمنح المرأة تغطية مثالية ومخملية من اللمسة الأولى، هذا غير أنها تساعد على إخفاء الشوائب من دون عناء.

إقرأي المزيد: 3 استعمالات مهمة لقلم تحديد الحواجب… لم تسمعي بها من قبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية