لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟

لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟

حيّرت هذه العارضة الشابة العالم بجمالها، ولشدة اكتمال مظهرها الجذاب اتُّهمت بخضوعها لعمليات تجميل كثيرة، الا أن صورها منذ الصغر حتى اليوم تكشف عن تكاوينها التي لم تتغير، وكل ما في الأمر انها تعتمد بعض حيل الماكياج التي تبرز جمالها، منها حيلة تكبير الشفاه أثناء اتخاذ صورة السيلفي. اكتشفيها مع ياسمينة وتعرفي على كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تبرز جاذبيتك لاسيما في الصور.

ias

كشفت جيجي حديد في مقابلة خاصة لها عن السبب الذي يجعل شفاهها تبدو أكبر مما هي لاسيما في صور السيلفي، وعلى ما يبدو هذه المرّة أن الأمر لا يتعلق فقط بحيلة الماكياج بل أيضاً بالهاتف الذي يتم اتخاذ الصورة به.

لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟

فقد اعترفت جيجي بأنها تكتفي بتطبيق القليل من "الغلوسي اللامع" أو الفازلين لإطلالة الـ No makeup makeup، على المنطقة الوسطية من الشفاه. إضافة الى ذلك، تحرص جيجي على اتخاذ صورة السيلفي بكاميرا يرافقها الضوء من الأمام أو ما يُسمى بالـ "الفلاش".

إن عملية تطبيق أحمر الشفاه اللامع على المنطقة الوسطية من الشفاه تساهم في إلتقاط ضوء الفلاشر وبالتالي تبدو المنطقة المضيئة أكبر مما هي لتظهر الشفاه بأسلوب بارز من دون أن تضطر لتغيير شكل فمها وجعله بوضعية "البطة".

يُذكر أن أنف جيجي حديد الذي يتحول في الصور الى أضغر مما هو في الطّبيعية وضعها أيضاً في خانة اتهامها بخضوعها لعملية جراحية، الا أن الحقيقة تكمن بأنها تعتمد خطوات الكونتورينغ الخفيفة التي تقوم على تظليل العظمة عند الطرفين واعتماد الهايلاينر عند الوسط.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج لتصغير الفم الواسع وإبراز شفاهه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية