مُقدّر لمولودة هذا البرج أن تعيش كأميرة حقيقية.. فهل هذا أنت؟

مُقدّر لمولودة هذا البرج أن تعيش كأميرة حقيقية

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج الحوتذات شخصية استثنائية غير مألوفة وهذا ما يجعلها تتفرد وتتميز في كل ما تقوم به، على مختلف الاصعدة، من دون أي استثناء، خصوصاً أنها امرأة قادرة على الابتكار والابداع من دون أي حدود. 

ias

فامرأة الحوت مقدّر لها أن تعيش كامرأة حقيقية، خصوصاً أنها شخص هادئ للغاية ويعيش في عالمه الخاص البعيد كل البعد عن أرض الواقع وبالتالي هي امرأة لا تشبه سوى نفسها وترفض تغيير شيء في شخصيتها من أجل إرضاء الاخرين والمحيط.

من دون أن ننسى أنها قادرة على لفت النظر منذ اللحظة الاولى لدخولها لأي مكان والتميز بسحر شخصيتها وجاذبية اطلالتها المليئة أناقة وسحرا وجمالاً، ما يجعل كل من يتعرف اليها يقع في سحرها وحبها من دون اي مقاومة.

الى ذلك، امرأة الحوت ذات شخصية غامضة بعض الشيء ترفض مشاركة أسرارها او افكارها مع اي كان، كما أنها شخص حيوي للغاية يحب الحياة وخوض التجارب الجديدة والمغامرات الشيقة البعيدة عن المألوف والروتين، لاسيما انها تكره الملل.

إضافة الى ذلك، إن مولودة الحوت تجمع في شخصيتها الحشرية والفضول والرقة والهدوء والذكاء، كما انها تتمتع بسرعة بديهة شديدة تجعلها تحوّل كل الامور والمشاكل لما يصبّ في مصلحتها من دون أن تفقد أعصابها أو تسمح لنفسها بالانجرار وراء ردات الفعل العشوائية أو المتسرعة.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج لئيمة ونكدة.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية