مؤشرات تؤكد أنك مشروع خبيرة تجميل

مؤشرات تؤكد انك مشروع خبيرة تجميل

هل أصبحت ملجأ للإستشارات الجمالية! وبدأت تتلقين إتصالات من الصّديقات يطلبن رأيك في كيفية اعتماد الماكياج الملائم للإطلالة الملائمة أو يرون فيك المنقذة الجمالية لتطبيق ماكياجاتهن الرائعة في وقت قياسي؟ إذاً أهلاّ وسهلاً بك في عالم خبيرات التجميل والماكياج الذي يستهويك من دون أن تعلمي وتميلين الى التّمتّع بتفاصيله وصيحاته بسعادة. من هنا لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة بعض المؤشرات التي تؤكد بأنك مشروع خبيرة تجميل ناجحة تكفي نفسها بنفسها!

ias

إن كنت تتقنين رسم أكثر من صيحة أيلاينر واحدة وبسهولة: ليس من الصّعب الإعتياد على رسم خطّ أيلاينر ناعم لتخرجي بإطلالة يومية جذّابة، لكن أن تتقني اعتماد عدة تقنيات للأيلاينر لتسحبي بها عيونك، ترفعينها، تكبّرينها أو حتى تصغّرينها وتتحكّمي بها كما تريدين فأنت إذاً مشروع خبيرة ماكياج مثالية لديها نظرة عميقة لتتألّق دائماً بأسلوب مميز.

إن كنت تعلمين جيّداً كيفية تطبيق "الكونتورينغ" بأسلوب ناعم: هل كنت تعملين على تطبيق تقنة الكونتورينغ قبل أن تشتهر؟ كنت تضعين البودرة الفاتحة لتغطية منطقة ما تحت العيون وكراسي الخدود إضافة الى وسط الجبين، ما يجعل إطلالتك مشرقة ونضرة من دون أم تعلمي؟ إذاً أنت خبيرة تجميل تستمتع بوضع الماكياج ولديها نظرة صحيحة في اعتماد الإطلالات بأسلوب مثالي.

(كيف تخفين التجاعيد المحيطة بالعينين بواسطة الماكياج؟)

إن كنت تدركين كيفية اعتماد بعض حيل الماكياج غير المعروفة: إن كنت تعلمين كيفية تطبيق حيل الماكياج التي تبرز جمالك بأسلوب عصري، كتقنية اعتماد أحمر شفاه الـ Ombre لتكبير الفم أو كيفية تحديده بالكونسيلر، أو حتى حيلة تكبير العين وتصغيرها بظلال العيون والقلم الأسود، أو كيفي إخفاء شوائب الوجه والحبوب الكبيرة إذاً أنت خبيرة تجميل ناجحة.

إن كنت تجدين دائماً الحلول المناسبة للمشكلة المناسبة: هل نفذ الكونسيلر أو البلاش أو حتى الـ Highlighter؟ أمام هذا النوع من المشاكل لا تستسلمين بل تجدين دائماً الحلول المناسبة التي تمنحك النّتيجة المثالية. كإضافة القليل من الظلال البيضاء الى كريم الأساس وتطبيقه ككونسيلر أو الإستفادة من تدرجات الظّلال الترابية لتطبيق أحمر الخدود أو حتى الإستفادة من أحمر الشّفاه لتحديد الخدود وغيرها من الحيل التي لا تحصى ولا تُعدّ.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج صحيحة لتطبيق الأيلاينر الملوّن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية