خطوات ماكياج صحيحة لتطبيق الأيلاينر الملوّن

نصائح مكياج صحيحة لتطبيق الايلاينر الملون

تخيّلي ماكياجاً مطبّقاً من دون قاعدة! لا بدّ من أنك رأيت وجه مهرّج أمامك حُدّدت تكاوينه بخطوط غير مدروسة وألوان غير متناسقة. فعندما تدخلين الألوان الى ماكياجك لا بدّ من الإنتباه جيّداً والرجوع الى قاعدة الماكياج في اختيار التدرّجات المتناسقة وإلاّ تقع الكارثة! وهذه هي الحال مع الأيلاينر الملوّن الذي يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أهم النصائح التي عليك تطبيقها وأخذها بعين الإعتبار قبل رسم خطّ الأيلاينر الملوّن لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجاذبية.

ias

فوائد أحمر الشفاه بتقنية الـ Ombre إستفيدي منها

اعتمدي دائماً ظلال أساسي بلون ترابي: قبل البدء بتطبيق الأيلاينر وبعد اعتماد الكونسيلر المناسب، اختاري دائماً ظلال العيون بلون ترابي كأساس على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من بشرتك، طبّقيها على كامل جفن العين وانتقلي بعدها الى وضع الأيلاينر الملوّن.

إختاري تركيبة أيلاينر مضادة للمياه: من الأفضل لاسيما في فصل الصيف من اختيار تركيبة الأيلاينر المضادة للمياه، ما يمنعها من التطبيع على جفن العين الثابت وإفساد الإطلالة.

لا تتخلي عن الماسكارا السوداء: لا تتخلي أبداً عن الماسكارا السوداء لاسيما لو اعتمدت خطّ الأيلاينر العريض ما يفقدك جاذبية العين ويفسد رسمتها، فالماسكارا تساهم بأسلوب غير مباشر على توسيع فتحة العيون وتحديدها بشكل جذّاب. أما في حال أردت التمتّع برموش ملوّنة فننصحك بتطبيق خطّ الأيلاينر الرفيع .

لا تختاري أكثر في لونين صاخبين في إطلالة واحدة: إبتعدي عن دمج الألوان الصاخبة ببعضها، ابقي دائماً على الألوان الترابية كأساس وأضيفي لوناً واحداً إلى جانب الأيلاينر. فيمكنك مثلاً تطبيق القلم الأخضر داخل العين أو الأسود الى جانب الأزرق.

إقرأي المزيد: صيحة ماكياج تفقد الرجل صوابه وتوقعه في شباكك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية