ما الذي يجعل بشرة كيم نقية حتى من دون ماكياج؟

ما الذي يجعل بشرة كيم نقية حتى من دون ماكياج؟

كيم كاردشيان هي نجمة تلفزيون الواقع التي اشتهرت بجمالها الجذاب وجرأتها في الظّهور الى الإعلام بإطلالات تشبه شخصيتها القوية، ولم تحصد هذه النجمة شهرتها من عالم عرض الأزياء والتجميل فحسب بل أيضاً من عالم الماكياج، فهي كانت أول من كشف عن خطوات الكونترينغ وتحديد الوجه التي تطبقها من أجل التألق بماكياج جذاب. صحيح أن سرّ جمال كيم الدائم التألق يقوم على خطوات الماكياج التي تعتمدها، الا أنها تتمتع أيضاً ببشرة جميلة وخالية من الشوائب حتى من دون ماكياج. اكتشفي مع ياسمينة السرّ الذي يميز بشرتها واستوحي منها الخطوات لتحصلي على النتجية نفسها.

ias

-تنظّف كيم البشرة وتقشرها يومياً بالفرشاة:  لأنها تضطر الى اعتماد الماكياج بأسلوب روتيني، فهي لا تنفك عن تنظيف البشرة وتقشيرها يومياً قبل النوم . تطبّق كيم الغسول على بشرة وجهها وتستعين بالفرشاة الكهربائية التي تدلّك الوجه وتخلصه من الجلد الميت. يُذكر أن عملية التدليك هذه، تنشط الدورة الدموية في الوجه وتحفز الأوكسيجين والكولاجين على الطوف الى سطح البشرة.

هل تذكرين "مونيكا" في "خوان الغول"؟ شاهدي كيف أصبحت بعد المرض!

ما الذي يجعل بشرة كيم نقية حتى من دون ماكياج؟

-تدخل الأفوكادو الى جميع مأكولاتها: لأن فاكهة الأفوكادة غنية بالفيتامين E والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، تعمل كيم على إدخالها الى جميع مأكولاتها بأسلوب منتظم . وترى كيم أن هذه العادة لم تساعدها فقط في المحافظة على بشرة مشدودة وشابة، إنما تمنحها أيضاً شعراً حريرياً لامعاً وصحي.

-تستعين بزيت جوز الهند لتدليك وترطيب بشرتها: الى جانب تناولها الفوكهة وإدخال الأفوكادو الى جميع مأكولاتها، تستعين كيم أيضاً بزيت جوز الهند لتدليك بشرة وجهها به من وقت لآخر. وترى كيم أن هذه الطّريقة تحمي بشرتها من الجفاف وتمنع ظهور الترهلات وخطوط التعب الرّفيعة.

إقرأي المزيد: استعمالات غريبة لبلسم الشعر تتخطى فروة الراس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية