ما قصة فيكتوريا بيكهام وابنتها الصغيرة التي تضع الماكياج!

ما قصة فيكتوريا بيكهام وابنتها الصغيرة التي تضع الماكياج!

لم تكتفي فيكتوريا بيكهام بالنجاح على صعيد الغناء وتصميم الأزياء بل تألقت أيضاً كأم لـ 4 أولاد وزوجة مثالية للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فاستطاعت أن تصبح مع الوقت مثالاً مميزاً للمرأة الأم والمرأة العاملة والمرأة المشهورة. وبعد إطلاقها لمجموعة ماكياجها الجديدة Victoria Beckham Estée Lauder بهدف جعل النساء يشعرن بقوتهن وجاذبيتهن كما قالت، ولم تتردد أبداً بالإعتراف بأنها تسمح لابنتها التي تبلغ 5 سنوات بوضع الماكياج.

ias

تعمل دائماً فيكتوريا على إبراز شخصية المرأة الأنيقة والعملية والقوية في تصاميمها، وهذه النقطة تدفعها الى الإنطلاق لتصميم ماكياج يناسب أزياءها ويمنح المرأة إطلالة مكتملة لا شائبة فيها. وفي هذا الإطار، كشفت فيكتوريا أنها تنصح ابنتها الصغيرة البالغة 5 سنوات من العمر، على إبراز الفرح في داخلها من خلال الإبتسامة وقد اعترفت أنها تسمح لها بتطبيق الماكياج في أيام العطلة، وتمضي معها وقتاً ممتعاً في فعل ذلك، كما كانت تفعل مع والدتها أثناء صغرها.

مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع… والزبائن يشتكون

ما قصة فيكتوريا بيكهام وابنتها الصغيرة التي تضع الماكياج!

ورأت فيكتوريا، أن السماح لابنتها الصغيرة باعتماد الماكياج واللهو به أمر ضروري ومهم، وذلك للتعبير عن نفسها بشكل أنثوي لاسيما وأنها شقيقة لـ 3 شبان ولا ترى في المنزل سوى الألعاب "الصبيانية".

وفي المقابل، كشفت فيكتوريا، أنها في أيام العطلة الخاصة بها تفضل الإطلالة الطّبيعية التي تقوم على كريم المرطب، بودرة الأساس لتوحيد لون البشرة وتقليص حجم المسام بالإضافة الى القليل من الماسكارا.

إقرأي المزيد: عادات ماكياج سيّئة لا تنتبهين كم تظهرك أكبر سناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية