مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع... والزبائن يشتكون

مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع... والزبائن يشتكون

نجحت المراهقة الصاعدة في عالم الماكياج والتجميل كايلي جينر في تصنيع أجمل مستحضرات الماكياج الخاصة بها، وبعيداً عن انتمائها لعائلة كردشيان، إستطاعت هذه النجمة أن تشقّ طريقاً ميّزها فعلاً وجعلها أيقونة الماكياج العصري والمشرق. لكن أخيراً، وبعد إصدارها لباليت ظلال عيون جديدة والتي نالت رواجاً واسعاً في وقت قصير، ظهرت بعض التعليقات السلبية حول رائحتها الكريهة. إكتشفي مع ياسمينة السبب الرئيسي وراء هذه الشكاوى وابقي على معرفة بكل ما هو جديد.

ias

على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وصل الى مكتب أعمال كايلي الكثير من الشكاوى التي تطال باليت ظلال العيون الجديدة "The Royal Peach Palette" وقد ارتكزت حول الرائحة الكريهة التي تفوح من المستحضر الى درجة أنها تسبب لهنّ الصداع.

مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع... والزبائن يشتكون

فئة كبيرة من النساء قارنّ الرائحة بمستحضر طلاء الأظافر وفئة أخرى برائحة قوية جداً تشبه المواد الكيميائية، هذه التعليقات استدعت من الزبائن طرح بعض الأسئلة التي تتمحور حول صلاحية ومخاطر مكونات هذه الباليت ؟!

في المقابل، أكد مكتب أعمال كايلي أن الرائحة ناتجة عن الغلاف الخارجي للباليت مشيراً الى أن تركيبة الظلال سليمة جداً وقابلة للإستهلاك بشكل طبيعي. أما الجمهور، فلم يعلم حتى الآن ما إذا كان سيُعاد تصنيع هذه الباليت بغلاف جديد أم لا؟!

يُذكر أن هذه الباليت، تتميز بألوانها الرّبيعية وتركيبتها اللامعة والبراقة التي تمنح المرأة إطلالة شبابية، ونظرة جذابة ومفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية