ما لا تعرفينه عن اسم يمنى يكشف لك

معنى وصفات اسم يمنى

قد يكون معنى اسم يمنى قريب الى السمع ويسهل تحليله واكتشافه ولكنّ صفاته الكثيرة والعميقة تجعله يستحقّ هذه المكانة المرموقة التي يحظى بها بين الأسماء المتداولة والأكثر شعبية.

ias

يمنى، اسم عربيّ يحظى بشعبيته الكبيرة منذ منتصف القرن الماضي، ومعناه مشتقّ من الجهة اليمنى المعاكسة لليسرى، ويطلق على النساء ويقصد به الكريمة، المباركة والمُسعدة.

ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك؟

وإن كنت تحملين اسم يمنى أو تعرفين إحدى حاملاته ستكتشفين تطابق الصفات والمعاني مع شخصيتها؛ يُعرف عن حاملة هذا الاسم انسانيتها وانتصارها لكل ما يطلب منها وتشعر أنّ أي شخص قد يحتاج شيئاً منها من دون حتّى أن يقول لها بصريح العبارة. إضافةً الى ذلك فإنّ يمنى تتحلّى بالصفات والقيم العربية الشهمة من الضيافة، الى الشهامة وكتم الأسرار ونصرة المظلوم والامتثال للحقّ حتّى ولو كان الأمر على حساب مصلحتها الخاصّة. ولكن كل ما تقدّم لا يعني أبداً أنها تهمل نفسها، بل هي طموحة وحالمة لا بل يعرف عنها وضعها للخطط الكبيرة والعملاقة وسعيها خلف أحلامها والأروع من ذلك هي النتائج المبهرة التي تصل اليها بإصرارها ومثابرتها على رغم تواضع النقطة التي تنطلق منها.

في الحب، تعتبر حاملة هذا الاسم شخصية رومانسية بامتياز، تستهويها كلاسيكيات العشق والهوى، من الشموع الحمراء الى الورود المنثورة والقصائد العربية. هي خجولة قليلاً أمام الاطراء، يأسرها الماضي ويسهل هزّ ثقتها بنفسها خصوصاً حين تصدر الاساءة عمّن تحبّ. تبحث عن راحتها وتبتعد كثيراً عن القيل والقال والنميمة!

ما هي حسنات الشخصية الحساسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية