ما هو عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا؟

ما هو عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا؟

نكشف لك اليوم عن عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا والتي من الطبيعي ان تتعدي المرات التي تحصل بين زوجين مضى على ارتباطهما وقتا طويلا. فالعلاقة الحميمة وان لم تحصل في الليلة الاولى للزفاف هي حتما مهمة جدا واساس نجاح العلاقة الزوجية بشكل عام.

ias

رغم عدم وجود إجابة واضحة على هذا السؤال، إلا أنه ينصح الأزواج بالجماع مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل، الا ان المتزوجين حديثا طبعا سيقومون بها مرتين على الاقل. 

راي الخبراء والدراسات حول مرات الجماع

ينفي الخبراء وجود عدد محدد للمرات التي من المسموح بها اقامة العلاقة الحميمة، لكن ومن ناحية أخرى تشير أحد الدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 إلى ميل الأفراد إلى ممارسة الجماع حوالي 80 مرة في السنة الواحدة، أي بمعدل مرة واحدة أو أكثر في الأسبوع الواحد. ومن المهم هنا الاطلاع على اضرار الجماع خلال الدورة الشهرية

> ان الوقت الأنسب لممارسة العلاقة الحميمة هو الوقت الذي يتحقق خلاله ازدياد نشاط الغدد التناسلية وإفراز الهرمونات الجنسية في الجسم مثل التستوستيرون عند الرجل، والذي يعزز العلاقة الزوجية ويزيد الرغبة الجنسية عند كليهما

ابرز الفوائد الصحية للجماع للرجل والمراة

من المهم معرفة ان الجماع له فوائد كثيرة ابرزها الفوائد الصحية وابرزها تعزيز وظائف الجهاز المناعي، وتقوية الرغبة الجنسية، وتحسين وظائف المثانة عند النساء وخفض ضغط الدم وحرق السعرات الحرارية وخفض خطر النوبات القلبية وخفض خطر الإصابة بسرطان البروستات للرجال.

ومن الواقع الى الحلم، حيث نخبرك عن تفسير الحلم بالجماع للمتزوجه مع زوجها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية