ما هي الحقائب التي ستبرز في عام 2017؟

لا شكّ أنّ الحقائب يمكن أن تغيّر إطلالتك بالكامل إذ بإمكانها أن تضفي لمسة أنيقة على أيّ إطلالة عاديّة كما يمكنها أن تجعل إطلالتك ملفتة وفريدة.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تختاري التصاميم المميّزة والتي تبرز كلّ موسم إذ تتغيّر موضة الحقائب من موسمٍ إلى آخر، فما هي أبرز التصاميم التي ستسيطر في عام 2017؟

اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الحقائب التي نتوقّع أن ترافق إطلالات عاشقات الموضة والتي نراها مهيمنة على شوارع الموضة وذلك كي تختاري إحداها وتتألّقي بها وتضمني لنفسك إطلالة ملفتة وفريدة.

من هذه الحقائب الرائجة، نسلّط الضوء على حقيبة Faye من كلوي التي برزت هذا الموسم بشكلٍ كبير والتي نتوقع أن تبرز في العام القادم بأسلوب حقيبة الظهر، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة التي تعتبر الأشهر في تصاميم حقائب الظهر التي لا تزال رائجة هذا الموسم ولا تتردّدي في اعتمادها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز أو مع الإطلالة البوهيميّة أيضاً المنسّقة مع التنانير لا سيّما أنّه يمكنكِ ارتدائها برباطها أو حزامها الطويل.

أيضاً، نتوقّع أن تبرز حقيبة فيكتوريا بيكهام (اكتشفي اشهر حقيبة فرو من فيكتوريا بيكهام) التي تأتي بحزام جلديّ طويل، هذه الحقيبة الحيويّة والتي تليق بالإطلالة المنسّقة مع الملابس الجلديّة أو مع الجينز الممزّق مثلاً أو أيّ موضة أخرى تعكس الأسلوب القويّ أو الـ Edgy.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار حقيبة بلانسياغا المقلّمة التي تأتي بأسلوب مستطيل، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تكون حقيبة الـ Tote الأشهر في عام 2017 والتي يمكن أن تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد وأساسيّ.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار حقيبة JW Anderson الملوّنة والتي تعكس موضة الـ Color Blocks والتي تأتي مميّزة بالدائرة المعدنيّة، هذه الحقيبة التي تعكس أسلوباً قوياً إنما ملفتاً وحيوياً من خلال ألوانها والتي تليق بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز والقمصان أو التوبات بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

ومن الحقائب الملفتة والتي نتوقّع أن تبرز في عام 2017ن نذكر حقيبة سان لوران الكتف بالرباط أو الحزام الجلديّ الطويل والتي تليق بإطلالة المرأة الرجل المنسّقة مع الأزياء الرجالية كالسروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو البدلة الرسمية أو مع الإطلالة الكلاسيكيّة المنسّقة مع التنورة السوداء الجلديّة مثلاً وحذاء الكاحل أو التنورة السوداء بالقصّة المستقيمة.

أخيراً وبعدما أن سيطرت حقائب فالينتينو من مجموعة الـ Rockstud (كيف تنسقين حذاء Rockstud من فالينتينو) على عالم الموضة وشوارعها، نتوقّع أن تبرز هذه الحقيبة بأسلوب البوهو أي بالشكل البيضاوي والتي تتميّز بحزامٍ جلديّ مزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs في عام 2017، فلا تتردّدي في اختيارها وتنسيقها مع ملابسك كافّة إذ تليق هذه الحقيبة بإطلالاتك المختلفة مهما كان الستايل الذي تعتمدينه أكنتِ تعتمدين الستايل الحيويّ أو الأنيق أو الرسميّ.

إقرأي المزيد: امور تجهلينها عن افخر حقيبة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية