ما هي ألوان أحمر الشفاه التي تبرز بياض أسنانك؟

ما هي ألوان أحمر الشفاه التي تبرز بياض أسنانك؟

مَن مِن النساء لا تتمني أن تتألق دائماً بإبتسامة مشرقة تسحر كل من حولها، وعندما نأتي بسيرة الإبتسامة لا عجب أن نفكر فوراً بـ"الأسنان البيضاء". لذلك ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على ألوان أحمر الشفاه التي تبرز بياض أسنانك أثناء اعتمادها، واكتشفي تلك التي عليك البقاء بعيدة عنها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة وابتسامة ساحرة لا شائبة فيها.

ias

إختاري الألوان بحسب التالي:

-الأحمر، من الأفضل اختيار اللون الأحمر الذي يتألف من قاعدة زرقاء لا صفراء، لذلك إبتعدي عن الأحمر المائل الى البرقالي أو الذي تشعرين بأنه يلتقط الأضواء الصفراء. إن قاعدة اللون الأزرق في جميع الألوان تعمل بأسلوب مثالي على إخفاء مظهر البقايا الصفراء عن الأسنان.

لا يوجد أفضل من هذه الطريقة لغسل فراشي ماكياجك

-الزهري، في حال أردت اعتماد الألوان الزهرية، لا بدّ من اختيار التركيبات التي تميل الى اللون البنفسجي إن كان فاتحاً أو داكناً لا يهم.

-البني، بالرغم من أن صيحة التسعينيات تعود وتحث على اعتماد اللون البني، إلا أنه في المقابل لا يخدم الأسنان البيضاء، بل على العكس إنه يبرز صفارها بشكل واضح. لذلك من الأفضل البقاء على تدرجات اللون التوتي أو الأحمر الداكن والعميق.

-النيود، إختاري دائماً جميع الألوان المائلة الى الزهري وابقي قدر الإمكان بعيدة عن تلك الترابية.
يُذكر أنه إن كنت من اللواتي يعانين من الأسنان الصفراء فلا بدّ من اختيار جميع التركيبات اللامعة فهي تساعد بشكل غير مباشر على إظهار الأسنان أكثر بياضاً مما هي عليه، وابقي بعيدة عن جميع تدرجات ألوان النيون الصاخبة.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أن المياه تثبت الماكياج أكثر من المثبت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية