ماسك طبيعي يمنحك بشرة نقية كالكريستال خلال ساعتين!

ماسك طبيعي يمنحك بشرة نقية كالكريستال خلال ساعتين!‏

من الرائع أن نمتلك بشرة نضرة وصافية بعيداً من الحبوب والبقع السوداء وغيرها من الشوائب، فهذا ما ‏يمنحنا مكياجاً مثالياً ومظهراً مشرقاً ومفعماً بالشباب دائماً. ولكن ماذا لو كان الوضع معاكساً؟ ما هو الحل؟ (اقرئي مع ياسمينة: ما لا تعرفينه عن خلطات تبييض الجسم في يومين)

ias

ياسمينة تقدّم لك هذه الوصفة السحرية التي ستنقل بشرتك الى مستوى عالٍ من النضارة و الجمال. وهو ‏يتكوّن من مواد طبيعة قد تجدينها بسهولة في مطبخك وهي: مسحوق بيكاربونات الصوديوم، وزيت ‏الزيتون، إضافة الى العسل الطبيعي.‏

وتكمن فعالية هذا القناع في أهمية بيكاربونات الصوديوم على تقشير الوجه، الى جانب قدرة زيت الزيتون ‏على تنعيم البشرة وتنظيفها بعمق، إضافة الى العسل الذي يعمل كمرطب طبيعي ومغذي لخلايا البشرة. ‏وهذه الخطوات تختصر طريقة تحضير واستعمال هذا الماسك، الذي يعطيك أفضل النتائج خلال ساعتين:

  • في وعاء نظيف ضعي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وأضيفي اليها نصف ملعقة عسل وملعقة صغيرة ‏واحدة من مسحوق بيكاربونات الصوديوم.‏
  • امزجي المكونات مع بعضها البعض لتحصلي على عجينة موحّدة!‏
  • دلّكي وجهك الجاف بالمزيج، وضعيه بشكل متساوٍ في كل أنحاء البشرة.‏
  • بعد 10 دقائق من الوقت اغسلي وجهك بالماء الدافئة، وانتظري نتائج مذهلة على بشرتك خلال ساعتين ‏من تطبيق هذا الماسك المذهل!

للمزيد: خلطة طبيعية لإنعاش بشرتك قبل الماكياج… إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية