تعرفي على مميزات ماسكرا شانيل Inimitable

ماسكرا شانيل لتأثير ثلاثي الأبعاد

لطالما تميزت شانيل بمنتوجاتها الراقية والأنيقة والتي تبرز جمال المرأة، ومن بينها ماسكرا شانيل الثلاثية الأبعاد التي تعطي رونقاً وجمالاً للأهداب وتبرز جملها. إليك الأنواع الثلاث من هذه الماسكرا.

ias

INIMITABLE INTENSE

لرموش فائقة الكثافة وطويلة ومعزّزة ولتحصلي على تقويس جريء، عليك اختيار ماسكارا INIMITABLE INTENSE من شانيل CHANEL التي تعطي أهدابك بُعداً جديداً فتظهر عينيك ساحرتين وجذابتين.

وتوفر هذه الماسكارا تغطية متجانسة ولطيفة لتعزيز مظهر رموشك، في حين تعمل الفرشاة بالإلستومير الأبيض الناعم والمرن على تغطية كل هدب من الجذور حتى الأطراف. وهي متوفرة بأربعة ألوان: الأسود النقي، والأسود الممتزج مع البني، والأسود المعزّز باللون الكحلي أو اللون الأسطوري روج نوار.

INIMITABLE

وإن كنت تريدين أن تكشف أهدابك عن بعد جديد ومثالي من أجل عينين طبيعيّة وجذّابة، عليك أن تختاري ماسكرا INIMITABLE التي تتميز بتركيبة تقوم بتغطية الرموش في شكل مثالي، وتعزّز طولها وتقوّسها بأناقة.

كما تقوم هذه الماسكرا بتكثيف حجم الرموش من أجل تأثير ثلاثي الأبعاد خالٍ من التكتّلات الظاهرة. أما فرشاتها الفريدة فهي مزوّدة بشعر رفيع جداً ومصفوف بدقة من أجل استخدام مثالي وتغطية رائعة.

وتتوفّر هذه المسكارا بلونين: اللون الأسود Noir-Black واللون الأسود المائل إلى البنيّ Noir-Brun.

INIMITABLE WATERPROOF

تمدّ هذه المسكارا الرموش بفضل تفاعل فرشاتها وتركيبتها بتناغم تام لتعزيز المفعول المتعدّد الأبعاد. كما تقوم تركيبتها المقاومة للماء بتغطية الرموش في شكل مثالي، وبتعزيز طولها وتقويسها بأناقة، بالإضافة إلى تكثيف حجمها من أجل تأثير ثلاثي الأبعاد خالٍ من التكتّلات الظاهرة.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على Lash Machine لرموش طويلة من Bourjois

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية