ماكياج ازرق لشانيل في Cruise 2014

خلال عرض أزياء Chanel لمجموعة Cruise 2014 في سنغافورة إنصبّت الأنظار إلى الماكياج المبتكر الذي اعتمده، المرتكز إلى اللون الأزرق، والمنسجم مع تسريحات عارضاته العصريّة التي تنوعّت بين البيكسي والمرفوع على طريقة الـ Punk، وهي تسريحة ذكّرتنا بإطلالات نجمات هوليوود في حفل الـ Met Gala الأخير.

ias

 

                  بالصور، إطلالات نجمات هوليوود في حفل الـ Met Gala 2013

 

لا ينتابنا الشك أنّ شانيل يدرك تماماً سيطرة الماكياج الأزرق المواسم المقبلة، ولهذا لم يتوان عن استخدام قلم الآيلاينر الأزرق، وهو المعروف بإصداره مجموعة كبيرة من أقلام الآيلاينر الملونّة، فقرر كارل لاغيرفيلد كعادته إظهار الماكياج بصورة دراماتيكيّة، مركّزاً على العينين بالآيلاينر الأزرق الكثيف من الأسفل، ليقابله الأسود الكثيف من الأعلى، على طريقة الآيلاينر المجنّح، متقناً أصول مكياج الصيف الذي يخضع للعديد من التأثيرات، أبرزها مواكبة الموضة بالتناسب مع الحرارة المرتفعة وقوّة الألوان. 

 

                          أجمل التصاميم في مجموعة Chanel Cruise 2013

 

بين النيون الأزرق والأسود الحالك، جلست عيون شانيل 2014 مظهرة قوّة هذه الدار في إطلاق صيحات المكياج كما الموضة، وخبير الماكياج بيتر فيليب، أبرز العينين على حساب ماكياج البشرة والشفاه. ورغم أنّ الإطلالة تظهر قويّة، إلا أنّ التركيز في التفاصيل يظهرها حالمة في بعض اللقطات. ومن أهم العارضات اللواتي شاركن في العرض هما كارا ديليفين وليندسي ويكسون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية