ماكياج البنات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2016

صيحات مكياج المراهقات لربيع وصيف 2016

بدأ أسبوع الموضة في ميلانو لإطلاق صيحات الملابس لربيع وصيف 2016، وعلى هامشه لا بدّ من أن ننتبه إلى موضة الماكياج بالإستناد إلى إطلالة عارضات أشهر دور الأزياء في العالم.

ias

في ميلانو يا بنات، تنطلق صيحة الـ "لا ماكياج"،فقد تألّقت العارضات بالبشرة اللامعة الخالية من الشوائب، من دون تدخّل أي مستحضر من مستحضرات الماكياج. (ماكياج عارضات Vivienne Westwood في لندن غريب جداً)

تتجّه الموضة في الموسم المقبل نحو اللوك الطبيعي إلى أقصى الدرجات. إنّه عالمنا على ما أظنّ. عالم البشرة النقية والصحية، عالم الإبتسامة المشرقة والعيون البرّاقة.

ترتكز هذه الموضة على البشرة النقية التي يمكن تحقيقها من خلال تطبيق واقي الشمس فقط. نحن البنات، في طبيعة الحال، لا نستغني عن مستحضرات الحماية. (وصفات منزلية للمراهقات تحارب البثور ) وفي أسوأ الحالات يمكننا تطبيق البي بي كريم في حال رغبنا بإخفاء البثور وحبّ الشباب، على أن يكون خفيف التركيبة وطبيعي اللون.

أمّا لتحقيق اللمعة في البشرة، فلا بدّ لنا من تأمين العناية اليومية. ليكن إهتمامنا الصيف المقبل مركّزاً على تطبيق الماسكات الطبيعية الخاصة بنوعية بشرتنا وحاجاتها الجمالية. لنعمل على ترطيبها يومياً بواسطة الكريمات التي يوصينا بها طبيب الجلد. وأخيراً، تعتبر الرياضة والنظام الغذائي السليم المرتكز على السوائل والفيتامينات، من أنواع العناية الصحية والطبيعية التي لا بدّ لنا من تأمينها لبشرتنا. (موضة الحواجب الكثيفة تليق بالمراهقات )

نعم! وعلى رغم ضخامة العرض في ميلانو، أطلّت عارضات الأزياء من دون ماكياج لتطلق موضة ماكياج المراهقات لربيع وصيف 2016.

إقرأ ايضاً:كايلي جينر تطلق موضة أحمر الشفاه للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية