ماكياج المراهقات لخريف 2015 بالخطوات

مكياج المراهقات هذا الخريف من Fendi

نتساءل أحياناً عن الماكياج الذي يُخبر عن حيويتنا وحبّنا للمغامرات والإستكشاف، ها إني قد وجدته! إنّه الماكياج الذي اختارته عارضات Fendi خلال عرض أزياء خريف 2015. يبدو أن علينا البحث داخل أروقة العروض العالمية، لأنّهم، هناك فقط، يخرجون عن المألوف ويبدعون جمالاً.

ias

إلى جانب الحواجب الكثيفة والطبيعية (موضة الحواجب الكثيفة تليق بالمراهقات)، يدخل الماكياج الذي سأعطيكنّ حيل تطبيقه، عالم المراهقات من دون استئذان. إنه ماكياجنا يا بنات، لنطبّقه في المناسبات والسهرات.

ليكن ماكياج بشرتنا طبيعياً.. يتمتّع ماكياج البنات هذا الخريف بالملمس الطبيعي والناعم. يمكننا تحقيقه من خلال تطبيق البي بي كريم أو كريم الاساس الموس الذي يناسب بشرة المراهقات. (بالصور، ماكياج المراهقات بهذه الأدوات ) من المفضّل مرغ الكريم على مناطق محددة في الوجه، تلك التي تجدنها داكنة أو مليئة بحبّ الشباب. كما إنّ من الجميل تطبيق البلاش الكريمي، لنُضفي السحر على جمال وجهننا.

ماكياج العيون عشوائي.. ليكن ماكياج عيوننا غير محدد بالرسمة التي تكبّر حجم العين. إذ ترتكز الصيحة على تطبيق الآيلاينر بخطوط غير محددة على منطقة الجفون العليا المتحركة. وضع أكثر من خطّ أسود يثبّت الإطلالة بحسب ما نرى في الصورة أعلاه. تغنينا هذه التقنيات عن الحيل التطبيقية المعقّدة والتي تتطلّب دروساً خصوصية لنتمكّن من اعتماد الماكياج. كما يمكننا عدم اللجوء إلى الماسكارا أو الكحل الأسود داخل العين.

ماكياج الشفاه يلمع.. (3 ألوان تناسب شفاه المراهقات ) مهما كثرت الصيحات القائلة بضرورة تطبيق أحمر الشفاه الداكن أو الجاف، إلا أننا نعشق الغلوس ولمعته التي تعكس أسلوب المراهقات، أسلوبنا. تطبيق الغلوس بالنسبة لنا من أساسيات الماكياج، وهو مناسب لإطلالتنا الخريفية. 

إقرأي أيضاً: بالصور، عطور تناسب المراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية