ماكياج عيون إحترافي لنظرة ساحرة

ماكياج عيون إحترافي لنظرة ساحرة

عيونك ساحرة بواسطة الماكياج

تعتبر عيونك الجزء الأهم والأبرز في وجهك عندما يتعلّق الأمر بالماكياج، إذ أنّها تشكّل نقطة محوريّة تنبعث منها الجاذبيّة المطلقة. تعلّمي أصول تطبيق ماكياج العيون من خلال الخطوات التالية:

ias

إبدئي ماكياج عينيك باستخدام خافي العيوب الذي يمحي آثار الهالات السوداء التي قد تحيط المنطقة حول عينيك، أو حتى اللون المزرق الذي يظهر تحت جفنك السفلي. لإخفاء هذه العلامات، ضعي ثلاث نقاط من خافي العيوب واحدة على زاوية عينك الداخليّة حيث يظهر اللون الداكن بدرجة أكبر، أخرى في الوسط والأخيرة في الزاوية الخارجيّة من عينك. إمسحيها بلطف على كامل البشرة من دون أم تفركيها بقوّة لكي تسبّبي الأذى لخلايا البشرة.

ظلال العيون
إبدئي بوضع ظلال عيون بلون فاتح جداً قريب من لون جفنك الطبيعي وذلك على جفنك الثابت، ثمّ ضعي ظلال العيون بلون متوسّط على جفنك المتحرّك فقط، وأضيفي ظلال عيون داكن فوقه ودعيهما يمتزجان ببعضهما بأناقة تامّة.

الآي لاينر
غطّي الفرشاة الخاصّة بآي لاينر أسود وحدّدي بها جفنك الأعلى المتحرّك من داخل عينك الى خارجها، ويمكنك تحديد جفنك السفلي من الداخل أو الخارج من وسط الجفن الى الزاوية الخارجيّة.

الماسكارا
إستخدمي مجعدّة الرموش لتبرزيها، وبعدها إستخدمي ماسكارا سوداء تكثّفها. ضعي فرشاة الماسكارا على أسفل رموشك ومشّطيها الى الأعلى لمرّتين أو أكثر لتزيدي من حدّة اللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية