متجر فندي في دبي مول يستضيف مجموعة الأزياء الأساسية الحصرية من FENDI FF وموقع NET-A-PORTER

اكتشفي مجموعة الأزياء الأساسية الحصرية منFENDI FF  وموقع NET-A-PORTER

في مبادرةٍ مشتركةٍ،أعلن موقع NET-A-PORTERودار FENDI عن إطلاق مجموعة حصرية من قطع أساسية من الأزياء والأكسسوارات من FENDI تجسّد المزيج الفريد الذي تشتهر به الدار والذي يجمع بين الحرفية العالية والتصميم الإبداعي، وذلك مع حلول شعار FF بمركز الصدارة في المجموعة. تنطلق المجموعة الجديدة عبر موقع NET-A-PORTER اعتباراً من 13 أبريل يليها متجر حصريّ من حول العالم يقام مؤقتاً على طراز الـPop-Up في دبي مول على منصة الموضة من 19 أبريل ولغاية 30 منه. بعد ذلك، تصبح مجموعة الأزياء متوافرةً في بعض متاجر FENDI المختارة بدءاً من 14 مايو.

ias
اكتشفي مجموعة الأزياء الأساسية الحصرية منFENDI FF  وموقع NET-A-PORTER

تحتفل مجموعة القطع الأساسية من FENDI، والتي ستباع في متجر دبي مول المؤقت وعبر موقع NET-A-PORTER، بالتراث العريق للدار الإيطالية وبشعار FF الأيقوني. ويحمل الشعار توقيع كارل لاجرفيلد الذي صمّمه في العام 1965 وهو يجمع بين خبرة الدار الفائقة في مجال الرفاهية والجرأة التي لا تضاهى، فيتحوّل شعار الدار إلى أيقونةٍ معاصرةٍ ولكن أنيقة إلى أبعد الحدود.

اكتشفي مجموعة الأزياء الأساسية الحصرية منFENDI FF  وموقع NET-A-PORTER

يجتذب شعار FF الأضواء في المجموعة الجديدة من القطع الأساسية بنسخته المربعة الأرشيفية غير التقليدية التي تعود للعام 1974، في غزو الأزياء المستوحاة من موضة الشارع، ابتداءً من معاطف الباركا، إلى السترات المزوّدة بقبعات، وصولاً إلى أحذية Rockoko الرياضية الشهيرة والأكسسوارات بما فيها حقائب Kan I، وPeekaboo، وRunaway. ويتربّع الشعار على عرش المجموعة بشكله المربّع، الذي تمّ تحديثه انطلاقاً من النسخة المستطيلة الأصلية، فيلقي بظلاله على كلّ قطعةٍ من قطعها. تدمج المجموعة الشعار بمجموعتي ألوان البني الفاتح والأسود الكلاسيكية، وفي نسخة مفاجئة بالأبيض والأسود أيضاً. إقرأي المزيد: اكتشفي تصاميم من ازياء واكسسوارات فندي الجديدة المطبعة بشعار او رمز العلامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية