عارضات أزياء CHANEL يعرضن اجمل الأزياء في الكازينو!

لا شكّ بأنّ الجميع ينتظر عرض أزياء CHANEL أكان للأزياء الراقية أو الجاهزة والسبب الديكور المذهل الذي نعد نفسنا به كلّ مرّة إذ إن  كارل لاغرفلد لا يمكن أن يقدّم عرض أزياء CHANEL بطريقة عادية إنما يتخطّى عرضه دائماً التوقّعات.

ias

ولشتاء 2015-2016، إختار لاغرفلد أن يكون عنوان عرض أزياء CHANEL، الكازينو فحوّل منصّة العرض إلى كازينو عنوانها الرقيّ والأناقة  من خلال عارضات أزياء الدار اللواتي تألّقن بأجمل الأزياء الراقية لموسم الشتاء المقبل.

بالصور، اليك مجموعة ازياء CHANEL الراقية لصيف 2016

وبما أنّ كينديل جينير باتت المفضّلة لدى كارل، فكان لا بدّ من أنّ تمثّل عروسة CHANEL للموسم المقبل وتختتم العرض بفستان زفاف عصريّ ولكن إذا أردنا العودة إلى المجموعة والتصاميم الأولى التي ضمّتها، فكان واضحاً أنّ القسم الأوّل من المجموعة ضمّ الأزياء الحيويّة التي تألّفت من السراويل والتايورات لا سيّما تلك المنسّقة مع التنورة التويديّة القصيرة والسترة التويديّة التي أتت أحياناً قصيرة وأحياناً أخرى طويلة وأحياناً مزيّنة بالأزرار الكبيرة وأحياناً أخرى من دون أزرار.

أما القسم الثاني من المجموعة فكان هو ذاك الذي عبّر عن أنّ المجموعة هي خاصّة بالأزياء الراقيّة إذ ضمّ العديد من الفساتين الرائعة التي أتت أحياناً طويلة وأحياناً قصيرة.

بالصور، اليك مجموعة CHANEL كروز 2016

ولكن إذا أردنا الغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ موضة الياقة الكلاسيكيّة قد عادت كما كان واضحاً أنّ موضة تنورة التول لا تزال رائجة بالإضافة إلى موضة الترتر أي الباييت كما موضة فساتين الدانتيل الشفّافة بموضة الـ Sheer وتلك بالقصّة غير المستقيمة والمزينة بالريش أي بموضة الـ Feather.

ومن القصّات التي لفتتنا أيضاً، موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة والقصيرة التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة بأسلوب البوليرو كما موضة تنسيق الفساتين فوق السراويل بالإضافة إلى موضة السترات الرسمية بالقصّة الواسعة أي بوي فرند التي أتت أحياناً معتمدة كفستان وأحياناً أخرى منسّقة مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة.

بالصور، اليك أجدد مجوهرات CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية