مجموعة White Caviar من La Prairie تعيد إحياء البشرة وتضيئها

تعرفي على فوائد مجموعة White Caviar من La Prairie

تقدّم علامة La Prairie مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire، وهو عبارة عن كريم فاخر مرطب يرتقيبإشراقة البشرة وتجانس لونها. أفضت أبحاث الدار إلى اكتشاف الجزيءالأكثر فعاليةً لغاية الآن في إضفاء إشراقة مميزة على البشرة، وقد تمّ إدخاله فيكريم يعمل على إزالة البقع الداكنة وغيرها من تصبّغات البشرة. ينفرد مستحضر WhiteCaviar Crème Extraordinaire بتركيبة استثنائية لبشرة نضرة خالية من البقع، ويأتيهذا الاكتشاف في إطار سعي علامة La Prairieالدائم إلى تقديم التجربة الأفضل علىالإطلاق في عالم العناية بالبشرة. يمنح هذا المستحضر بشرةً نضرةً مشرقةً، وكأنّهيلقي ضوءاً عليها. أمّا نتائجه فتصبح قابلة للقياس بعد أسبوعين، وملحوظة بعد أربعةأسابيع، ومذهلةً بعد ثمانية أسابيع.

ias
تعرفي على فوائد مجموعة White Caviar من La Prairie

في أعقاب سنوات من الأبحاث تخلّلها فحص لخمسين ألف مكوّن بغية التوصل إلى عنصر نشط لا يضاهى في إضفاء الإشراقة على البشرة، اكتشف الباحثون لدى علامة La Prairie مادة لوميدوز Lumidose الفعالة. يُعتبَر هذا الجزيء الثوري الحائز على براءة اختراع الأكثر فعاليةً في دعم عملية تثبيط إنتاج الميلانين، وهي الصبغة التي تؤدّي إلى ظهور بقع داكنة.

تتمّ السيطرة على إنتاج الميلانين بالدرجة الأولى بواسطة إنزيم رئيسي لتخليق الميلانين، وهو التايروسيناز. ومن بين كافة المكونات التي خضعت لفحص علامة La Prairie، وهو التركيز المطلوب لتثبيط نشاط التايروسيناز بنسبة 50 بالمئة، مما يجعل منها المثبط الأكثر فعاليةً للتايروسيناز البشري. تكمن قوة مادة لوميدوز Lumidose في فعاليتها القصوى لإعاقة تخليق الميلانين، مما يعزّز تجانس لون البشرة. فتبدو البقع الداكنة متلاشيةً، وكأنّ أشعة ضوء قوية قد أخفتها. كما تضمن مادة لوميدوز Lumidose التي تدخل حصرياً في تركيبة مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire نتائج ممتازة في الحد من ظهور البقع الداكنة.

تعرفي على فوائد مجموعة White Caviar من La Prairie

وعلاوةً على ذلك، يمنح هذا المستحضر التي تحتوي تركيبته على خلاصة Golden Caviar النادرة الموجودة حصرياً في مجموعة White Caviar Collection، فوائد هائلةً في شدّ البشرة وإعادة التماسك إليها. وقد تمّ تعزيز مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie، الذي يستعين بأحدث الأبحاث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة. بالتالي، يبدّد هذا المستحضر كافة الظلال ليمنحك بشرةً متماسكة ونضرةً.

طبّقي لوشن White Caviar Illuminating Clarifying Lotion، كخطوة أولى للحصول على بشرة أكثر تماسكاً وإشراقةً. ثمّ استخدمي سيروم العينين White Caviar Illuminating Eye Serum الذي يقدّم مزيجاً قوي المفعول من المكونات النشطة التي تساعد على الحد من ظهور البقع الداكنة تحت العينين، مع التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة. وعلى باقي الوجه ومنطقة الرقبة والصدر، ضعي سيروم White Caviar Illuminating Pearl Infusion الذي يستهدف علامات التقدم في السن، والاحمرار والشحوب، بتعبير آخر، عوائق التصبّغ الثلاثة التي تعيق الحصول على بشرة مشرقة.

إقراي المزيد:إكتشفي مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion الجديد للتخلص من آثار البشرة المرهقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية