مجموعة أحمر شفاه جدية من Guerlain

مجموعة احمر شفاه جدية من Guerlain

تقفين أحياناً أمام المرآة لتلاحظي أن شيئاً ما ينقص إطلالتك، هي لمسة ناعمة تمنحك نبضة حياة، فما رأيك بإضافة القليل من الألوان؟ أحمر شفاه ملوّن أو طلاء أظافر بلون مشرق سيفي بالغرض لتحصلي على إطلالة مميزة مفعمة بالحيوية والجمال فكيف لو اخترت التميّز مع مستحضرات Guerlain ؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر الشفاه وطلاء الأظافر الغنية بالألوان الجديدة من Guerlain وانطلقي إلى عالم منتعش بالألوان.

ias

عمد أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لمستحضرات الماكياج لدى Guerlain في مجموعة أحمر الشفاه وطلاء الأظافر الجديدة باختيار 20 لوناً مميزاً هذا الموسم مستمدّاً وحيه من الطاقة المبهجة لقارورة "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire. هي خفيفة وغنية، منعشة وفرحة، ناعمة ومتلألئة؛ هي تلك الألوان المعطّرة!

وتتميز مجموعة أحمر الشفاه بـ : لونها القابل للتعديل: طبقة واحدة للحصول على تأثير طبيعي في الصباح، وطبقتان للحصول على تأثير أنيق خلال النهار، وثلاث طبقات للحصول على تأثير فاتن ومتألّق في المساء. كما  يحتوي على مزيج من الزيوت الفاخرة.

لونها المعطّر: إنه عطر زهري لذيذ يُستوحى من الدرجات الوسطى لعطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire ويتمتّع بنكهة راقية.

لونها اللامع: مؤلف من مجموعة من العناصر الملوّنة، النقية وفائقة الإشراق ومغلّفة براتينج خاص، تمنح تأثير اللكر اللامع.

وتتوفر هذه المجموعة بألوان مميزة تستطيعين التحكّم بقوّتها وهي: MY FIRST LIPSTICK لون نيود طبيعي: معزّز باليوزين، يكشف عن اللون الطبيعي للشفاه من أجل منحك لمسة ناعمة بحسب الطلب.

PINK TIE لون زهري: يتمّ تطبيق طبقة واحدة من لون الفوشيا الناعم ، وثلاث طبقات متلاحقة، ليمنحكِ تأثيراً مشعّاً وكأنّه "نيون".

RED HEELS لون أحمر: يقوم لون الأحمر المشرق الذي يميل إلى اللون البرتقالي، بزيادة جمال لون البشرة من خلال إضفاء دفءٍ على الوجنتَين وخلق تألّق صحيّ.

BLACK PERFECTO لون أسود ناعم: مع أنه أسود إلاّ أن لونه خفيف عند التطبيق، يكشف عن اللون الطبيعي للشفاه ويمنحها تأثيراً لامعاً.

مجموعة احمر شفاه وطلاء اظافر جدية من Guerlain

أما مجموعة طلاء الأظافر فتتألّف من تدرّجات ألوان لا تقاوم مع تماسك لم يسبق له مثيل. وتتميّز بتركيبتها اللامعة والمطاطية وبثباتها المثالي، وعطرها الذكي الذي يتماشى مع التناغمات الخاصة بعطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire. ويفوح العطر الذي يدوم لمدّة 24 ساعة من جديد عند إضافة طبقة واحدة من الطلاء النهائي.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية