مجموعة إميليو بوتشي لما قبل خريف 2018 تأتي تحيّة لفنّ البوب!

ازياء اميليو بوتشي لما قبل خريف 2018

تحيّة إلى فنّ البوب، أتت مجموعة إميليو بوتشي لما قبل خريف 2018 لتعكس هذا الفنّ وذلك من خلال الألوان القويّة والفرحة التي سيطرت على التصاميم والنقشات المطبّعة التي شكّلت ترجمة واضحة لهذا الفنّ لا سيّما أنّ إحدى اللوكات وتحديداً البيجاما أتت بنقشة مستوحاة من أعمال Botticelli، إنّنا نتكلّم عن لوحة La Primavera بشكلٍ خاصّ.

ias
الفستان الميتاليكي والسروال الرسمي الملون من اميليو بوتشي

باختصار، إنّ الأقمشة المطبّعة، كعادتها كانت الحدث الأبرز في مجموعة بوتشي ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة؟

ببساطة، يمكن القول أنّ هذه المجموعة أتت منوّعة بالكثير من الصيحات إذ رأينا بدايةً السروال الرسمي يعود بقوّة ولكن بألوانٍ قويّة كالأصفر كما لفتتنا عودة موضة الفساتين الميتاليكية التي أتت واسعة وقصيرة.

الفستان المطبع والبيجاما المطبع من اميليو بوتشي

وقبل أن نكمل حديثنا عن الأزياء وقصّاتها التي برزت في هذه المجموعة من إميليو بوتشي، نشير إلى أنّ الجوارب متوسّطة الطول أي التي تصل حدّ الركبة عادت بقوّة مع هذه المجموعة ورأيناها منسّقة مع معظم الإطلالات وذلك في منافسة مع الجوارب المطبّعة بالألون والأشكال والجوارب على شكل الليغينغ. أيضاً، رأينا في هذه المجموعة عودة لشالات الرقبة التي أتت مطبّعة بدورها.

معطف الكاب والمعطف القصير من اميليو بوتشي

بالعودة إلى صيحات وقصّات الأزياء، نشير إلى أنّ الفساتين المطبّعة الماكسي والمنسدلة لا يمكن أن تغيب عن مجموعة لبوتشي وقد حضرت في هذه المجموعة تحديداً وقد أتت أيضاً الفساتين القصيرة لتبرز ولكن مع الجوارب أو الليغينغ المطبّع، هذه الفساتين التي رأيناها واسعة وبطبقات مختلفة من قصة الكشاكش.

التنورة المطبعة بالشراريب والفستان المطبع بطبقات الكشاكش من اميليو بوتشي

إلى جانب ذلك، لفتتنا عودة الشراريب Fringes التي شكّلت تفصيلاً مميّزاً لبعض القطع ومنها التنانير بالقصّة المستقيمة والقصيرة ولا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على الكنزات بالياقة العالية التي أتت مطبّعة بشعار أو اسم العلامة على الياقة، ما يؤكّد استمرار موضة الشعارات المطبّعة على الملابس.

الفساتين المطبعة من اميليو بوتشي لما قبل خريف 2018

أيضاً، نشير إلى أنّ معطف أو سترة الكاب، موضة عادت مع بوتشي في هذه المجموعة وذلك إلى جانب السترات القصيرة بالقصّة الرسمية ولكن الواسعة والتي أتت مع ياقة من الفرو الملوّن وبقماشٍ مقطّع أي Plaid.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية