مجموعة مجوهرات Etourdissant الأنيقة من Cartier!

إنّها دار كارتييه Cartier العريقة بعالم المجوهرات التي تقدّم لنا أجمل التصاميم التي تتميّز بالأناقة والحيويّة معاً وها هي تطلق لهذا الموسم مجموعة Etourdissant المميّزة التي تعكس صفات مجوهرات كارتييه إذ تضمّ التصاميم الحيوية والأنيقة، تصاميم تعكس أشعة شمس الصيف التي تشرق على منطقة الشرق المتوسط  من خلال لون الأزرق اللازوردي الذي يسيطر على مجوهرات هذه المجموعة.

ias

كما تأتي مجوهرات مجموعة Etourdissant لتعكس صخر هذه المنطقة من خلال لون الأحمر البنّي الذي يسيطر على هذه المجوهرات ولكن يبقى الماس هو الحجر الثمين الأكثر استخداماً في هذه المجموعة إلى جانب الياقوت الأزرق والزمرد والياقوت الأحمر كما الأوبال والمرجان والجارنيت والعقيق الأخضر.

إقرأي المزيد: مجوهرات ثمينة وفاخرة تقدمها لك ياسمينة من خلال هذه الجلسة التصويرية

أما المميّز في هذه الأحجار الثمينة التي تسيطر على هذه المجموعة فهو شكلها الذي شهد تعديلاً وتغييراً بفعل أشعة الشمس الساطعة على البحر الأبيض المتوسط.

وإذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه المجوهرات، فيمكن القول إنّ أحجارها مميّزة بالفعل لا سيّما حجرة الـ Romanov التي تأتي بوزن 197.80 قيراط وباللون الأزرق الشاحب أي الزاهي، هذا الحجر الذي تحيطه هالة ورديّة والذي تمّ التركيز عليه لتصميم سوار رائع من توقيع كارتييه.

بالإضافة إلى هذا الحجر، نسلّط الضوء على حجر الـ Hyderabad الذي يعكس حجر الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق، لتكون النتيجة مجوهرات ممزوجة بألوانٍ رائعة ومميزة مليئة بالأنوثة والجرأة.

إلى جانب ذلك، يأتي حجر الـ Lagon ليبسط سحره على هذه المجموعة  ويأتي بألوانٍ ممزوجة ومنوّعة ما بين الزمرد والياقوت الأزرق وحجر تورمالين المميّز.

إقرأي المزيد: اليك حفل اطلاق Paris Nouvelle Bague في دبي

إذاً، لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة في الوقت ذاته، ندعوكِ إلى اختيار مجوهرات Etourdissant من كارتييه التي تتنوّع ما بين الأقراط الطويلة والمتدلّية والكبيرة والعقود الضيقة على الرقبة بأسلوب الـ Choker كما تلك الطويلة والمتدلية أو حتى تلك الطويلة على الظهر من الخلف والتي تضفي لمسة جذابة إلى جانب الخواتم الكبيرة والمميّزة ورباط الشعر أو الـ Headband المرصّع بالأحجار الملوّنة إلى جانب العديد من المجوهرات الأخرى التي تضمها هذه المجموعة والتي نترككِ لاكتشاف أجملها من خلال ألبوم الصور أعلاه.

إقرأي المزيد: مقابلة شيقة مع زهرة ليلى وقصتها مع المجوهرات الفاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية