مجموعة ماكياج Hot Sand الجديدة من Nars لإطلالة مشرقة

ليس كل من استطاع تطبيق الماكياج ينجح في الحصول على إطلالة مشرقة لا يُقاوم سحرها، وذلك بسبب عدم اختيار تركيبة المستحضرات التي تمنح المرأة الإشراق الذي يليق بها، فما رأيك هذا الموسم باختيار اللون الشامباني الدّراقي لتتألّقي بسحره لاسيما مع مجموعة ماكياج Hot Sand الجديدة والمثالية لإطلالة تنبض بالحياة؟ لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة المستوحاة من المستحضر الشهير المعزّز للإشراق Illuminator المحدودة الإصدار والتي طرحتها شركة NARS Cosmetics لمناسبة حلول شهر فبراير 2016.

ias

أبرزي العينَين والشفاه والوجنتَين بواسطة الدرجة اللونية المشرقة والشفافة "شامبانيا درّاقي" واختبري كيف يكون ماكياج الوجه الساحر الذي يبرز جمال وجهك بخطوات بسيطة وناعمة من خلال اختيار:

مستحضر تلميع الشفاع الجديد Lip Gloss : يتميز هذا المستحضر بتركيبة لامعة ولؤلؤية يمنح شفاهك إطلالة مشرقة ويبرزها إلى الخارج بأسلوب جميل وناعم ، ننصحك عند تطبيقه بإعتماد ماكياج العيون القوي وبذلك تسلّطين الضّوء على عيون جذّابة وشفاه بارزة وجميلة.

مستحضر Illuminating Multiple  : هو مستحضر مثالي تأخذينه معك أينما كان لاسيما وأنه يمكنك تطبيقه لتحديد الخدود بلون ساحر لتزيين جفون العين بأسلوب متناسق مع الخدود والشّفاه حتى، فهو مناسب تماماً لتحصلي على شفاه بارزة بلون الشامباني الدراقي السّاحر.

مستحضر Blush and Bronzer Duos: هو مستحضر ثنائي ومثالي لتلوين الخدود بلون شامباني ناعم لانه يضيف الإشراق إلى وجهك بفضل تركيبته المميزة، ويمكنك أيضاً من خلال اللّون الداكن فيه اعتماده كـ Bronzer لتحددي به تكاوينك وتظهري بجمال إيطاره جذّاب.

فرشاة Hanamachi Kabuki Brush الجديدة: عزّزي التألّق وضعي المستحضر الثنائي من خلالها وستلاحظين النتيجة الرّائعة التي ستمنحك إياها منذ اللّمسة الأولى.

إقرئي المزيد: أحمر الشفاه العنابي غير اللامع في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية