مجوهرات Messika عنوانكِ لإطلالة راقية!

احتفالاً بمرور 10 سنوات على تأسيس دار Messika، قدّمت العلامة الفاخرة في عالم المجوهرات، مجموعة راقية من التصاميم خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لمجموعة خريف وشتاء 2015-2016،  التي سبق وعرضتها الدار سابقاً خلال معرض بازل للساعات الراقية.

ias

إذاً وبهذه المناسبة، اختارت الدار أن تفتتح مشغلها الخاص في باريس بالقرب من متجرها الباريسي في شارع Rue Saint Honore في خطوةٍ منها كي يكون العاملون والمصمّمون مجموعين معاً في مشغلٍ واحد بالقرب من صالة عرض العلامة.

إقرأي المزيد: مجموعة Bleu De Jodhpur من Boucheron

واحتفالاً بمضي 10 سنوات، قرّرت المديرة التنفيذية، فاليري ميسيكا تقديم مجموعة كبيرة تضمّ 10 مجموعات أو فئات ثنوية شكّلت مصدر وحي لمجوهرات Messika الراقية.

نبدأ مع مجموعة الـ Swan التي تتميز بقصة الماركيز الشهيرة في عالم المجوهرات، هذه المجموعة التي تضمّ المجوهرات المستوحاة من قصّة الـ Swan إذ رأينا الأقراط والأساور التي أتت على شكل جانحين وقد تميّزت أيضاً هذه التصاميم بالماس الذي سيطر وبالكامل على المجوهرات.

إلى جانب هذه المجموعة، قدّمت لنا Messika، مجموعة Love Drop التي عكست قصّة الـ Pear، فقد أتت ماسات هذه المجوهرات على شكل الإجاصة، هذه الماسات التي كان يطلق عليها، منذ زمنٍ بعيد، اسم دموع الآلهة.

إقرأي المزيد: مقابلة ياسمينة مع مصممة مجوهرات Messika الرائعة

أما المجموعة الثالثة التي حملت توقيع Messika فهي بعنوان Diamond Wave Sea of love وتأتي مجوهرات هذه المجموعة بطبقات عدّة من الماس الذي يأتي بدوره وكأنه على شكل الأمواج.

المجموعة الرابعة، عنوانها Union Square Madison Collection وتتميّز بكونها تعكس ماسة الـ Emerald أي الماسة المقطّعة بقصّة الزمرد، هذه الماسة التي تأتي مربّعة وتعكس الأناقة والرقي بامتياز.

بالإضافة إلى هذه المجوهرات، تقدّم لنا Messika أيضاً مجموعة Kali التي تضمّ المجوهرات بماسات مقطعة في شكلٍ بيضاويّ، هذا الشكل الذي يرمز في عالم المجوهرات والماس إلى اللمعيّة والأبدية والأناقة.

أما المجموعة التي لفتت أنظارنا، فكانت مجموعة Silk أي ما يعني الحرير باللغة العربيّة، هذه المجموعة التي ضمّت مجوهرات راقية جداً لما تميّزت به من حجمٍ كبير يجعلنا نعتبرها قطعة فنية وليست مجوهرات فقط ومن المعروف عن هذه القصّة أنها من أشهر تصاميم دار Messika التي تعتبر من صفاتها الأبرز لا سيّما أنّ مجوهرات هذه القصّة تعكس الماس بقصة الماركيز مع تلك بقصة الـ Pear فتكون النتيجة طبقات عدة من الماس.

ختاماً، ننهي حديثنا عن مجموعة مجوهرات Messika الجديدة مع مجموعة Glam Azone التي تقدّمها لكِ الدار بكميّة محدودة، هذه المجموعة التي تضمّ مجوهرات تعكس الأشكال الهندسيّة لا سيّما من خلال الخواتم التي تقدّمها  والتي تأتي ممزوجة ما بين الشكل الدائري والخطوط المستقيمة.

إقرأي المزيد: إكتشفي أحدث مجموعة مجوهرات Messika للعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية