مجوهرات الطفولة تعود اليوم كي تكون موضة هل ترتدينها مجدداً!

موضة الاساور المتدلية تعود هذا الموسم

بعد عقود التشوكر التي كنّا نرتديها سابقاً، أيام المراهقة والتي عادت لتكون موضة رائجة وبعد صيحات مختلفة في عالم المجوهرات وأجددها موضة القلادات Medaille، نكشف لكِ موضة مميّزة وملفتة كنتِ تعتمدينها في الطفولة وتعود اليوم لتكون من أبرز المجوهرات الرائجة والتي تطلقها العديد من الماركات العالمية أمثال كلوي، غوتشي، أوسكار دي لا رانتا، CHANEL وغيرها.

ias
ارتدي هذا الموسم الاساور المتدلية بالاشكال

إنّنا نتكلّم عن الأساور المتدليّة بالأشكال والمعروفة باسم Charm Bracelets والتي تتذكّرينها حتماً من طفولتك، هذه الأساور التي كانت من أبرز المجوهرات المهداة لأيّ فتاة صغيرة والتي لا بدّ من أنّك تمتلكين منها من صغرك حيث كانت تأتي متدليّة بأشكال الأزهار أو الحيوانات أو أيّ أشكال أخرى مميّزة وحيويّة.

الاساور المتدلية بالاشكال

اليوم تبرز هذه الأساور مجدداً لتكون قطعة مجوهرات أخرى يمكن تنسيقها مع ما هو رائج أساساً وذلك تماشياً مع موضة الـ Stacking طبعاً ولكن يبقى السؤال الأبرز حول كيفيّة تنسيقها مع الملابس المناسبة.

السوار المتدلي بالاشكال

كي تظهر هذه الأساور، يجب أن تحرصي أن تختاري ملابسك بتفاصيل معيّنة فتكون الأكمام مثلاً مزمومة على معصم اليد أو مزيّنة بشرائط ويمكنكِ ثنيها على سبيل المثال. كذلك، يمكنكِ اختيار الأكمام بقصّة الـ A Line أيضاً والتي تأتي واسعة أو بقصّة القماش المثنيّ كذلك الأمر.

أيضاً، لا تتردّدي في اعتماد هذه الأساور فوق أكمام قمصانك لا سيّما إن كنتِ ترتدين القميص الكلاسيكيّ وذلك لإضفاء لمسة حيويّة عليه.

ولا تتردّدي في اعتماد هذه الأساور مع أيّ أقمشة من الدانتيل أو الميتاليك ومزج الأساور الذهبيّ مع القماش الميتاليكيّ الفضي أو العكس ولا تتردّدي في اختيار هذه الأساور متدلية بأشكالٍ ملوّنة وتنسيقها مع القمصان أو التوبات المطبّعة بنقشات مختلفة أكانت نقشة الأزهار أو حتى الحيوانات أو حتى المموّجة بألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية