مديرة الاتصالات العلمية لدار Shiseido ناتالي بروسارد تروي لنا قصة نجاح Energy Essential

العناية بالبشرة من "شيسيدو"  تدخل مرحلةً جديدة

ما يميز Essential Energy من شيسيدو هو اعتمادها على العلوم العصبيّة والتي تعمل بالتعاون مع الحواس وطريقة عملها مع بعضها البعض للحصول على نتيجة كاملة. ما يميز شيسيدو وأيضاً هو فعليته الأبدية، عندما تستخدمين منتجات العناية بالبشرة الأخرة قد تحتاجين لتغير المنتج كل فترة، حيث تلاحظين أن بشرتك قد تعودت عليها.

ias

يحمي Essential Energy البشرة من العوامل الخارجية وهذا بفضل قدرته على معرفة المواد الجيدة والسيئة للبشر. كما نعلم أن الجلد مليء بالمستقبلات الحسية للبشرة، يعمل شيسيدو على تفعيل هذه الحواس لحماية الجلد من المواد المضرة به وأخذ المواد النافعة. يختلف Essential Energy من خلال فعلياته الميكانيكية والبيولوجية، تمتاز معظم منتجات العناية بالبشرة بالفعاليات البيولوجية، أما إنرجي إسينشيل يعتد على الحركة الميكانيكية أيضاً التي تعتمد على اللمس وإصدار معلومات إلى الدماغ لردع من العوامل الخارية السيئة والإستفادة من العوامل الجيدة. وللحفاظ على هذه المستقبلات الحسية عليك البدء باستخدام منتجات شيسيدو بين عمر العشرين والثلاثين.

العناية بالبشرة من

وصفت لنا ناتالي بروسارد يومها كخبيرة تجميل قائلة: " تدليك الوجوه هو عملية أساسية. و إنرجي إسنشيل هو الحل الأمثل للنساء اللواتي لا يمتلكن وقتًا، لأنه يعمل كبديل لتنبيه المستقبلات الحسية داخل الجلد وإلى الدماغ."

أضافت ناتالي بروسارد قائلة: " كبرت وترعرعت في المغرب العربي، وقضيت وقتاً طويلاً تحت أشعة الشمس. لعبت الشمس دوراً سلبياً على بشرتي ومازالت بشرتي تحمل بقعاً سوداء. لذا أنصح باستخدام واقي شمس وعدم التعرض لها كثيراً. كما أنني أنصح بالنوم كمية كافية كل ليلة للحفاظ على بشرتك وشرب كمية كبيرة من الماء وتنظيف البشرة واستخدام روتين يومي من مستحضرات العناية بالبشرة."

العناية بالبشرة من

قالت ناتالي بروسارد " عشقت شيسيدو منذ صغري، حيث كنت أشاهد والدتي وهي تستخدم منتجات الدار. وعندما بدأت بالعمل معهم ورأيت المنتجات التي عشقتها منذ صغري وأهمها رغوة تنظيف البشرة." " كنت أعمل في مجال الصيدلة و من ثم تواصلت معي شيسيدو فتحمست كثيراً، رغم أنه كان علي تحويل مجال عملي كلياً.لطالما عشقت شيسيدو وكان بمثابة حلم بالنسبة."

يتضمن شيسيدو ثمانية مراكز علمية حول أنحاء العالم. هناك مركز الطب البيولوجي في بوستن في أمريكا وهو بالتعاون مع مشفى هناك. كما يتواجد مراكز عديدة في اليابان والتي تتضمن أكبر مركز لشيسيدو، ومركز في أوروبا لصناعة العطور.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة مستحضر Essential Energy الجديد من Shiseido

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية