ارواج انستازيا ترضي كافة الاذواق بـ35 لوناً من اجمل الالوان

مزايا ارواج انستازيا

تعتبر الارواج من اساسيّات اطلالة المرأة ومكياجها، ففيها سحر خاصّ واستثنائي جذّاب يظهر الجمال بشكل مضاعف. ويعطي اطلالة مفعمة بالانوثة ومثيرة لا يمكن نسيانها. ففي الوقت الذي تبحث فيه المرأة عن تسريحات وصبغات الشعر الانسب لها ولشخصيتها وللون بشرتها، تفتّش ايضاً عن الملابس والازياء الجميلة الراقية الانيقة، والاكسسوارات الفخمة التي تتلاءم مع اطلالتها اضافة الى شنط اليد العصريّة والساعات الحديثة، وبالطبع تسعى للحصول على مكياج لافت رائع اساسه الارواج.

ias

وفي هذا المقال، ستعرّفك ياسمينة على ارواج انستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills والوانها المميّزة وفوائدها الرّائعة التي ستمنحك اطلالة فريدة من نوعها.

ان ارواج انستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills تتميّز أولاً بانواعها المختلفة وخصوصاً بالغلوس اللّماع الذي بات ضرورياً ومن اهم صيحات عالم المكياج، حيث لديك حرية الاختيار بين خمسة وثلاثين لوناً من اجمل الوان الغلوس، مثل الاحمر، البنفسجي، البني، الزهر، الفوشيا، وغيرها من الالوان التي تحبينها، اذ يمكنك ان تجدي كل ما تريدين في هذه المجموعة من الارواج لان انستازيا فكرت في كل الاذواق ولم تحرم احدّاً من الاستفادة من ارواجها المذهلة.

هذا وتتميز ارواج انستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills بأنها تدوم لوقت طويل ولا تمحى عن الشفاه بسهولة، كما تساهم في ترطيبها واعطائها لمعاناً ساحراً. ومن ميّزات ارواج انستازيا انها تسمح بتكبير الشفاه وحتى تغذيتها نظراً للمكونات الموجودة فيها.

اقرأي المزيد: أخطاء ماكياج شائعة لتحديد الشفاه… تخلي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية