مستحضر ماكياج تحصلين عليه إذا مزجت كريم الأساس بظلال العيون..ما هو؟

على أي مستحضر ماكياج تحصلين إذا مزجت كريم الأساس بظلال العيون؟

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ الماكياج لا يتطلّب منك ذكاءً وتفكيراً عميقاً، فإلى جانب ضرورة التنبّه إلى كيفية اختيار الصيحات واستعمال الأدوات، يمكنك أيضاً أن تعرفي كيف تتصرّفين بمستحضرات الماكياج الموجودة لديك، وتصنعين منها مستحضر جديد وفعّال، مثل المزج بين كريم الأساس وظلال العيون!

ias

إذا كنت من اللواتي يعشقن ماكياج العيون، ويواجهن صعوبة في الحصول على مستحضرات تدوم طويلاً مع مرور ساعات النهار، إعرفي أنّه بإمكانك صنع مستحضر فريد من نوعه بواسطة كريم الأساس السائل وظلال العيون بتركيبة البودرة، وما عليك إلا إتباع الخطوات التالية لتحصلي على ظلال عيون كريمية مثاليّة للبقاء مدّة أطول على جفنيك: (أداة ماكياج تضمنين باستعمالها الظهور أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!).

  • أفرغي محتوى كريم الأساس في قدر صغير، ثمّ أحضري كميّة مضاعفة من ظلال العيون بتركيبة البودرة، واعمدي إلى تفتيتيها جيّداً، وتنعيمها، والعمل على تصفيتها بواسطة مصفاة صغيرة جداً، حتّى تحصلي على بودرة خفيفة للغاية.
  • إبدئي بتحريك كريم الأساس مع هذه البودرة، ولا تتوقفي قبل أن تلاحظي أنّ لون كريم الأساس تغيّر بشكل جذري، وصار مصبوغاً بلون ظلال العيون. (أسوأ مستحضر ماكياج لتعليم الحواجب…وأنتِ تستعملينه يومياً!).
  • أحضري علبة ظلال عيون قديمة وفارغة ونظيفة، وابدئي بوضع هذا المزيج فيها، مع ضرورة تمسيده جيداً، لتصبح طبقة متراصة لا يمكن تحريكها.
  • ضعي هذه العلب في الثلاجة لمدة 24 ساعة حتّى تحصلي على مزيج متماسك بقوّة. يمكنك البدء باستعمال هذا المستحضر الجديد من صنعك في اليوم التالي.

إقرئي المزيد: خطأ ماكياج غير متوقّع في كيفية وضع الماسكارا يظهرك أكبر بسنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية