مستحضرات تعزز جمالك في عيد الحب

مستحضرات تعزز جمالك في عيد الحب

هل تبحثين عن مستحضرات تعزز جمالك في عيد الحب؟ ياسمينة ستكشفها لك فاستعيني بها لتنالي إعجاب الشريك وتعززي ثقتك بنفسك وبإطلالتك في هذا العيد المميز من السنة. استغلي فرصة اقتراب هذا اليوم الذي يعيد إحياء مشاعر الحب بينكما لتهتمي بنفسك وبجمالك أكثر عبر الإستعانة بالمستحضرات التالية التي وبلا نزاع تمنحك نتيجة مثالية. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة على أيّ إطلالة تعتمدين في عيد الحب؟

ias

مجموعة The Orator من Aesop

مجموعة The Orator من Aesop

هي مجموعة من 3 مستحضرات تحتوي تركيبات فعالة من بذور البقدونس، ومن شأنها أن تقوي البشرة وتعزز تجدد خلاياها لتحافظ على شبابها وتبرز نضارة وإشراق إطلالتها. تشمل هذه المجموعة منظف للوجه، وتونر للوجه مضاد للأكسدة ومصل مضاد للأكسدة أيضاً،ن وجميعها مصنعة من بذور البقدونس. تنصحك ياسمينة بالبدء باستعمالها قبل أسبوع من أي مناسبة وستلاحظين كيف أن نضارة وجهك ستبرز أكثر الى العلن.

كريم للعناية بالعيون من La Prairie

كريم للعناية بالعيون من La Prairie

ولأن ياسمينة تدرك جيداً أهمية عيني المرأة الساحرتين لاسيما في عيد الحب، لذلك اختارت أن تعرفك على الإبتكار الأفضل على الإطلاق للعناية ببشرة العيون وهو كريم Skin Caviar Eye Lift من La Prairie. إن محيط العينين يخبّئ 22 عضلة تقريباً لا تكفّ عن الحركة لذلك يعتبر حساس جداً ويتعرض للتلف عن عمر مبكر ، وبفضل ذلك تقدم هذه العلامة سيروم مثالي يعمل بسبب احتوائه مزيجاً قوي المفعول من تركيبتين غنيتين بمركّب Caviar Premier على تحسين محيط العينين من خلال شدّ البشرة ورفعها بطريقة فعّالة، فيعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال.

كريم لتبييض اليدين من Caudalie

كريم لتبييض اليدين من Caudalie

لا يكفي أن تطلي في عيد الحب بوجه جميل ومشرق فعلى بشرة يديكأن تعزز أنوثة جمالك أيضا، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على كريم Vinoperfect من Caudalie وهو الحل المثالي للنساء اللواتي يردن إخفاء البقع السوداء عن أيديهن فيترك البشرة لينة وناعمة خالية من أية شائبة وفي المناسبة اليكأبرز أسباب تصبغات الجلد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية