مستحضرات يجب إدخالها إلى روتين العناية بالبشرة في العام الجديد

مستحضرات يجب إدخالها إلى روتين العناية بالبشرة في العام الجديد

نجول اليوم على مستحضرات لروتين العناية بالبشرة في يناير 2022 والتي يجب إدخالها إلى قائمة أولويّاتك، نظرًا لما تمنح بشرتك من صحّة وحيويّة لم يسبق لك أن شعرت بهما.

ias

وبعد الجولة السابقة على مستحضرات المكياج المميزة لموسم الأعياد، وأحدث العطور العالمية، حان الوقت لتقدّمي لبشرتك هدايا مميّزة من أفخر الدور العالمية!

Pre-Show Glow من Fenty Beauty

تقدّم لكِ ريهانا من خلال هذا المستحضر فرصة علاج منزلي فعّال للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة وجاهزة للصور بسرعةـ حيث يمنحك بشرة مشرقة وجاهزة للمكياج في دقيقة واحدة فقط، كما أنّه يضيء، وينعم، وينقي مع تقليل مظهر البقع الداكنة والملمس المسائي مع مرور الوقت.

Pre-Show Glow من Fenty Beauty

بتركيبة تتكون من 10٪ AHAs (Alpha Hydroxy Acids) و Rooibos وكوكتيل قوي من إنزيمات الفاكهة ومستخلصاتها، وينظف بري-شو جلو البشرة بعمق وينقيها بفضل التقشير المزدوج الكيميائي من السائل.

منتجات العناية بالبشرة من NUME-Lab Switzerland

وصلت العلامة التجارية السويسرية المعتدلة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة NUME-Lab Switzerland إلى الإمارات العربية المتحدة وتستخدم المجموعة المستدامة والأخلاقية المتاحة الآن في جاليري لافايت في دبي مول طرقاً تكاملية رائدة لتصنع مجموعتها الانتقائية بأعلى جودة، بضمان التكنولوجيا الحيوية السويسرية.

منتجات العناية بالبشرة من NUME-Lab Switzerland

> منتجات NUME-Lab Switzerlandمناسبة لكل أنواع البشرة ومصنوعة بمستخلصات من مكونات طبيعية فعالة مثل موسين الحلزون أو الكمأة البيضاء.

تتضمّن المجموعة منظف التقشير العميق بخلاصة موسين الحلزون، وكريم تجديد الوجه Advanced Renewal Face Cream، وسيروم التقشير الليلي Resurfacing Night Peel Serum وسيروم العين Absolute Radiance Eye Serum.

جهاز BEAR من FOREO

احصلي على جهاز BEAR الثوري من FOREO في عامك الجديد، ويستخدم جهاز مكافحة الشيخوخة نبضات T-Sonic لتشكيل الوجه وشده مع الاستخدام المنتظم، ويأتي مزوّدًا بنظام مضاد للصدمات مدمج. ونتذكر هنا Foreo تطلق جهاز Luna Mini 3 الخارق الذي تمّ إطلاقه العام الفائت.

جهاز BEAR من FOREO

يتزاوج The BEAR أيضًا بشكل ممتاز مع SERUM SERUM SERUM فائق الترطيب لترطيب بشرتك والحفاظ على مظهرك منتعشًا طوال العام.

Huile Prodigieuse ® Neroli من Nuxe

تطلق NUXE ابتكارًا جديدًا مع أول منتج عضوي معتمد من Huile Prodigieuse® بحيث تركز كل خبراتها في الزيوت النباتية وفنها الفريد من نوعه صنع في فرنسا لخلق نسيج حريري بلمسة جافة.

Huile Prodigieuse ® Neroli من Nuxe

برائحته المبهجة ذات الأصل الطبيعي 100٪ التي تجمع بين مكونات مهدئة من زهر البرتقال والبرغموت واللافاندين، تأتي التركيبة المثالية والصافية لمنحك البشرة النضرة والهدوء الاستثنائي. 

مجموعة Antü من Codex Beauty

ابتكرت مختبرات كوديكس بيوتي مجموعة Antü، التي تعتمد تركيبة ™AntüComplex الحاصلة على براءة اختراع والمكوّنة من ثلاث نباتات باتاغونية هي ماتيكو وماكي ومورتيلا، التي تتمتع بخواص علاجية فعّالة استخدمتها شعوب التشيلي ومابوتشي (حالياً جنوب وسط تشيلي وأجزاء من باتاغونيا).

مجموعة Antü من Codex Beauty

ودمج فريق مختبرات كوديكس بيوتي التقنيات الحيوية الحديثة مع الخصائص الفعالة لهذه النباتات المحلية في حماية البشرة، لابتكار تركيبة ™AntüComplex المتطورة التي تعمل على تخفيف تهيج واحمرار البشرة وحماية حاجز البشرة من عوامل التلوث وأشعة الشمس.

ونختم بموضوع عن مستحضرات تجميل من الصعب أن تعيش النجمات بدونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية