حفل إطلاق مجموعة مكياج بنفيت "They're real" الجديدة في دبي

أطلقت علامة Benefit الرائدة في مجال المكياج والتجميل حفلاً مميّزاً مساء يوم 10 من يونيو  بمناسبة إطلاق مجموعة "They’re Real" الشهيرة من ماسكارا وقلم محدد العيون ولكن بألوان تفوق الخيال. حضر الحفل عدد كبير من محررات ومدونات التجميل من دبي لاكتشاف آخر تطورات هذه العلامة المميّزة، وtd حضور مديرة التسويق العالميّة لـBenefit، جولي بيل التي حضرت خصيصاً من الولايات المتحدة لحضور هذا الإطلاق المهم.

ias

كان حفلاً مميّزاً تضمن عدة فقرات ترفيهيّة وممتعة تضمنت غرفة شاشات السينما التي بثت فيلم تحضير الجلسة التصويريّة لهذه المجموعة الجديدة مع المصّور العالمي الشهير دايفيد لاشابيل،  ,مثلت هذه الشراكة الإبداعية عوامل الخطر والإثارة والإبداع والجرأة حسب ما علّق المصّور دايفيد. كان الإبداع في تصوير هذا العمل واقعياً وحقيقياً، ومجرّداً من أيّ إضافات أو تعديل في الإنتاج.

العناية بجمالك مع Benefit Brow Bar لإطلالة ناجحة

افتتح الحفل بعرض راقص رائع للفتيات اللواتي رقصن على ألحان متنوعة وممتعة وعصريّة ليعبّرن عن العناصر المختلفة التي تقدّمها هذه المجموعة من مستحضرات المكياج، منها عناصر المرح والفن والتميّز، ثم لحقه خطاب مميّز من مديرة التسويق العالميّة جولي بيل التي شاركت الحضور آخر مستجدات العلامة وتفاصيل الإطلاق المميّز بالإضافة الى القصة التي ألهمت مجموعة "ذير ريل" بالألوان الخياليّة.

تتضمّن المجموعة الجديدة ماسكارا وقلم محدد العيون بثلاثة ألوان جديدة غير الأسود الرئيسي والذي أثبت نجاحاً ومبيعات رائدة حول العالم وفي منطقة الخليج تحديداً، فألوان الماسكارا الجديدة هي الأزرق والبني. أما قلم تحديد العيون فهو يتوفر الآن بأربعة ألوان جديدة، البنفسجي، البني، الأزرق، والأخضر. وبمناسبة الإطلاق، حظيت كل المدعوات بتجربة مستحضرات المكياج الجديدة في قاعة الدلال التي قدمتها علامة Benefit خلال الحفل إذ إن  أخصائيي التجميل كانوا موجودين ليقدموا جلسات المكياج وترتيب الحواجب BrowBar التي تعرف بها هذه العلامة المميّزة.

إفتتاح بوتيك جديد لـ Benefit في سيفورا سيتي ووك

كان حفلاً رائعاً ملأته أجواء  مرحة،  تعبّر عن كل معاني الأنوثة والجمال، وتلت الحفل مقابلة خاصة مع مديرة التسويق العالمية، فترقّبي تفاصيلها قريباً. أما أنت، فقد أصبح بإمكانك الآن تنسيق لون عينيك مع إطلالاتك المختلفة، تجرأي وجرّبي الألوان المختلفة غير الأسود الكلاسيكي، فربما تجدين لونك المفضّل من جديد!

حفل إطلاق Bling Brow من Benefit في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية