مستحضرات ماكياج يُمنع مشاركتها مع أحد

مستحضرات ماكياج يُمنع مشاركتها مع أحد

يحدث أن تتشاركي مع صديقاتك مستحضرات الماكياج الخاصة بك، لكن هل تعلمين أن بذلك تعرّضين بشرة وجهك لأمراض ومشاكل ليست في الحسبان؟! فحتى مع شقيقاتك عليك الإمتناع عن مشاركة بعض مستحضرات الماكياج، لذلك وتفادياً لأمراض جلدية كثيرة، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم المستحضرات التي عليك أن تحتفظي بها لنفسك فقط، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة ببشرة مثالية وصحية خالية من الشوائب.

ias

قلم كحل داخل العين: أقلام الكحل هذه قد تنقل الكثير من لأمراض لاسيما وأنها تطبّق داخل العين، فقد تنقل مشاكل الإحمرار والإلتهابات وحتى "شحاذ" العين. لذلك احتفظي بأقلامك لنفسك واكتفي بمشاركة الأيلاينر عند الحاجة القصوى.

كيندال جنير تستعين بمستحضر شقيقتها لتمنع تجاعيد تحت العين

ماسكارا: تعمل فرشاة الماسكارا عمل أقلام الكحل فهي في إحتكاك مباشر مع الجفون الداخلية حيث الدمع والميكروبات الخاصة بكل جسم. لذلك من الأفضل الإمتناع عن الإستعانة بماسكار شقيقاتك أو صديقاتك فقد تصحين ذات يوم بعين حمراء أو بـ"شحاذ" أو حتى بفيروس خطير في العين!

أحمر شفاه: تحتاج الشفاه للّعاب من أجل أن تبقى رطبة، ويحتوي لعاب كل شخص آلاف وملايين البكتيريا والفيروسات هذا غير عدوى حبة الشفاه المؤلمة التي في حال ظهرت لمرة واحدة ستُعاود الكرة لعدة مرات في السنين القادمة. لذلك من الأفضل الإستعانة دائماً بريشة الماكياج الخاصة بك التي يتم تطبيق اللون من خلالها على الشفاه.

فراشي الماكياج والإسفنجات كالـ Beauty Blender: ان بقايا الجلد الميت على فراشي الماكياج والـBeauty Blender يتكاثر مع تغير الجو العام والحرارة بشكل كثيف لينتقل بسهولة من بشرة لأخرى. لذلك إمتنعي عن مشاركتها مع أحد واحرصي على تنظيفها وتعريضها للشمس لمرة في الأسبوع على الأقل، فتضمني بذلك بشرة نقية وصحية.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج تجنبيها في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية