مسلسلات رمضان 2020 على قنوات mbc

مسلسلات رمضان 2020 على قنوات mbc

بانتظار الشهر الفضيل يوم غد، سنخبرك اليوم عن مسلسلات رمضان 2020 على قناة mbc التي تتميّز بتنوّعها الكبير والتي تتيح للمشاهد إيجاد العمل الدرامي الذي يلاقي إعجابه. وبعد مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي إليك قائمة جديدة.

ias

تقدّم "مجموعة MBC" خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة كبيرة من أبرز الإنتاجات الدرامية، والكوميدية والبرامج الاجتماعية-التوعوية والحوارية ذات الطابع الشبابي، مع حضور برز نجوم الدراما والكوميديا العرب من مصر مروراً بالخليج العربي فالعراق، إلى بلاد الشام وصولاً إلى دول المغرب العربي وغيرها من البلدان الذي يقدمون مسلسلات مميزة.

المسلسلات على MBC1

  • أم هارون: قصة من أربعينيات القرن العشرين، بدأ يثير الجدل في الخليج قبل عرضه بسبب تناوله قصّة يهود الخليج في الأربعينات، وتؤدي فيه حياة الفهد شخصيّة أم هارون، الحكيمة والطبيبة الشعبية التي تعيش في قرية تضم عائلات من مختلف الديانات والأطياف، وهو من إخراج محمد العدل، كتابة الأخوين محمد وعلي شمس.
  • سوق الحرير: من بطولة بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار ونادين تحسين بيك وتأليف بسام الملا وحنان المهرجي، وإخراج مؤمن الملا، وتدور الأحداث في منتصف خمسينيات القرن الماضي في دمشق.
  • البرنس: في تعاون هو الثاني لهما بعد مسلسل "الأسطورة"، يعود النجم محمد رمضان مع المخرج والمؤلف محمد سامي الذي يَتوق للعمل نجاحاً يتفوّق حتى على "الأسطورة"! سنتابع مشوار استعادة الكرامة والشرف ضمن جو من التشويق الذي لا حدود له.
حياة الفهد في مسلسل إم هارون
حياة الفهد في مسلسل إم هارون
  • الميراث: يستمر عرض مسلسل "الميراث" خلال شهر رمضان، حيث تتواصل الأحداث المشوقة التي تدور حول واقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيرات الحاصلة.. علماً أن عملية التصوير والإنتاج مستمرة خلال العام الحالي.
  • فلانتينو: يمثل عودة عادل إمام إلى الدراما الرمضانية حيث يؤدي نور عبد المجيد الملقب "فلانتينو" صاحب سلسله مدارس، وزوجته الصارمة هي الناظرة في المدرسة والمنزل، مفارقات كوميدية وأحداث مشوّقة وتشاركه في البطولة دلال عبد العزيز وداليا البحيري.

> خلطة فريدة من المحتوى تتوزّع خلال الموسم الرمضاني على 6 قنوات هي: MBC1، MBC دراما، وMBC العراق، وMBC مصر، وMBC5، إضافةً إلى MBC3، بموازاة منصة "شاهد" و"شاهد VIP" للفيديو حسب الطلب.

المسلسلات على MBC دراما

  • شغف: يتحدّث عن قصّة رسامة مشهورة تتجاهل أحكام المجتمع وتقع في حب شاب يصغرها سناً، بعد تعرّضها لظروف معينة. يجمع هدى حسين بكل من عبد الله بو شهري وحسين المنصو وزهرة عرفات وعدد كبير من أبطال الدراما الخليجية.
  • الكون في كفه: امرأة متسلطة تتحكم بإخوتها الأربعة وزوجاتهم وتفرض جبروتها على كل من حولها، كونها مصدر دخلهم المالي.يجمع إلهام الفضالة بكل من مرام البلوشي ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي وعدد كبير من النجوم.

> حصّة لافتة في رمضان 2020 للأعمال الكوميدية وهي مَخرج 7 لناصر القصبي ومقالب رامز جلال مع رامز مجنون رسمي وأوريم كوميديا سعودية اجتماعية سيت كوم

مَخرج 7 لناصر القصبي من ابرز الاعمال الكوميدية
مَخرج 7 لناصر القصبي من ابرز الاعمال الكوميدية
  • هيا وبناتها: دراما اجتماعية من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضيلي حول علاقة الأم ببناتها وتربيتها لهنّ بعد أن تعرّضت هي لظروف استثنائية غيّرت مسيرة حياتها. من بطولة باسمة حمادة وهند البلوشي وايمان فيصل. 
  • الإختيار: تدور قصة المسلسل حول حياة البطل أحمد المنسي الذي استشهد في مدينة رفح عام 2017 أثناء تصديه لهجوم الجماعات الإرهابية التي هددت المنطقة حينها. وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وسارة عادل.
  • فرصة تانية: هو عمل ياسمين صبري في رمضان 2020، وهي التي عقدت قرانها على احمد أبو هشيمة الأسبوع الفائت، ويطرح العمل تساؤلاً: هل حقا هناك ما يسمى بالفرصة الثانية؟ أم أن ما فاتنا أصبح نهاية الطريق في الحياة وفي العلاقات الإنسانية.
  • حرملك: تتواصل أحداث مسلسل حرملك بموسمه الثاني مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية واللبنانية والعربية في أجواء من المؤامرات والأحداث الشيقة المفترضة خلال حقبة الوجود العثماني في بلاد الشام.

وكنا قد كشفنا سابقاً عن تأجيلات عدة في مسلسلات رمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية