مشروب سحري لتبييض الأسنان

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان أحدث ثورة في عالم التجميل بعد إزدياد الطلب على المستحضرات التجميلية التي تساعدنا على الحصول على أسنان ناصعة البياض.

ias

فلا أحد يرغب بأسنان صفراء ملطّخة ببقعٍ غريبة اللون خلال الإبتسام في الصور، لأن الإبتسامة الجميلة هي من أبرز العوامل التي تؤثر على الثقة بالنفس خلال التواصل مع الآخرين.

وبناءً على هذه المعطيات قررّ فريق من الباحثين دراسة مفعول الحليب على الأسنان من خلال إضافته إلى الشاي! فالشاي هو المشروب الثاني الأكثر إستهلاكاً في العالم، ولكن من سيئاته أنه يترك بقعاً صفراء اللون من الصعب إزالتها عن الأسنان.

ولأن الحليب يحتوي على مادة "الكازين" الأساسية للتبييض، قرر الباحثون إضافته مع الشاي لإختبار النظرية، من خلال تقسيم مجموعة من الأسنان ووضعها في كوبين منفصلين من الشاي، ثم أضافوا على الكوب الأول كمية من الحليب كما يفضل البعض شربه فيما تركوا الكوب الثاني من دون أي إضافات.

أما النتيجة فصدمت الجميع، إذ إنّ الأسنان في الكوب الذي يحتوي على الحليب والشاي كانت ناصعة البياض، في حين أن الأسنان في كوب الشاي كانت صفراء.

وبناءً على هذه الدراسة أكّد العلماء أن الحصول على أسنان بيضاء لا يحتاج إلى مستحضرات باهظة الثمن ومضرّة بالصحة، بل كل ما تحتاجه هو مشروب الشاي مع الحليب!

إقرئي المزيد: صودا الخبز.. لتبييض الأسنان المنزلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية