مصممات عطور سعوديات ينافسن الدور العالمية بابتكاراتهنّ

مصممات عطور سعوديات ينافسن الدور العالمية بابتكاراتهن

مصدر الصورة: موقع نوف النفيسة

نخبرك اليوم عن مصممات عطور سعوديات ينافسن الدور العالمية بابتكاراتهن، إذ يصنعن إصدارات بمكوّنات مذهلة تغلّف الإطلالات بلمسات شرقيّة نفحاتها استثنائيّة جدًا. إذًا، هنّ يستحقن العالمية، تمامًا كمصممات الأزياء السعوديات البارعات.

ias

بيع العطور السعودية كان محدودًا، ولكن إطلاق مبادرة "صُنع في السعودية"، شجّعت الكثيرين على تجربة العطور المحلية، فأصبحت تحقق نسبة مبيعات أكثر من تلك العالمية، ذلك لأنها ترتكز على مكوّنات تجعل كل من يختارها يشعر بأنه مميز. كثر هم مبتكروها، ومن بينهم سعوديات نخبرك عنهنّ.

نوف القحطاني

قبل تحقيق الشهرة، بدأت نوف القحطاني بتركيب العطور لنفسها، وها هي اليوم تحظى بشهرة عالمية كبيرة.

نوف القحطاني هي صاحبة دار نشق للعطور، التي تقدّم عطورًا مذهلة للرجل والمرأة، وأيضًا معطّرات للشعر والمنزل. الإصدارات التي تبتكرها نوف مميزة جدًا، إذ تجمع فيها بين النفحات الشرقية المتمثلة بالعود والمسك والعنبر وغيرها، وأخرى مستخرجة من الأزهار.

> صنّفت غرفة الشرقية نوف القحطاي كأول مصمّمة عطور سعودية عام 2014.

هند الغيثي

بدأت هند الغيثي بتركيب العطور منذ حوالي 22 عامًا، وهي تجمع بين مكوّنات شرقيّة رائعة وثمينة، وتقدّم منتجات عطريّة أخرى وهي البخور والأطياب، وهي أيضًا توفّر خدمة مميزة، من خلال إمكانية طبع اسم الشخص أو صورته على الزجاجة.

نوف النفيسة

من خلال علامتها التي تحمل اسمها، حقّقت نوف النفيسة نجاحًا عالميًا، فهي تقدّم عطورًا للجنسين، وأيضًا كريمات ومعطّرات للشعر، معتمدة على مكونات مميزة، منها زهور الياسمين والفانيلا والباتشولي إضافة إلى مكوّنات شرقيّة مثل العنبر والمسك.

أملنا الشهري

رافقها شغف تركيب العطور منذ صغرها، ووالدتها دعمتها دومًا عبر إلحاقها بدورات تدريبية لصناعة العطور، كما أنّهما أخذتا سويًا دروسًا في تركيب العطور ومواد التجميل في دورة في مدينة غراس الفرنسية.

اليوم، أملنا هي واحدة من أهم صنّاع العطور في السعوديّة، وابتكاراتها تحظى بشهرة كبيرة في مختلف الدول، والتي تقدّمها من خلال علامتها AMA.

لا تترددي باختيار أجمل الإصدارات من هذه العلامات، واحرصي على تطبيق الحيل التي تجعل العطر يفوح منك أكثر، ولأنها مركّبة من مواد عالية الجودة، قد لا تحتاجين إلى الطرق لتبيت العطر لوقت اطول، لأنها تدوم حتى اليوم التالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية