معايير تضمن لك نجاح ماكياج السهرات في الليل

أصول ماكياج الليل

بين أصول الماكياج بين الليل والنهار معاييرٌ دقيقة تحكم الإثنين معاً، فالإختلاف يظهر واضحاً في أسلوبي ماكياج، يتطلّب الأوّل منك نعومة وخفّة، فيما يتجّه الثاني إلى طريقة أكثر قوة ودراماتيكية. لتكوني الأجمل والأكثر إتقانا للماكياج في سهرات صيف 2015 من المفيد أن تأخذي فكرة عامة عن المعايير الدقيقة التي تضمن لك نجاح ماكياج الليل، والتي من المميّز أن توجد فيه.

ias

– التركيبات المقاومة للدموع: من الضروري أن تختاري لإطلالتك في السهرات المسائيّة مستحضرات ماكياج بتركيبة مقاومة للدموع، خصوصاً إذا كانت المناسبة في صالة مفتوحة، فالحرارة العالية وتعرّضك الحتمي للتعرّق قد يفسدان ماكياجك، غير أنّ إستعمالك لهذا النوع من المستحضرات سيحميك من هذه المشكلة. وهنا ننصحك دائماً بإستخدام الكحل والماسكارا لتفادي تلطخهما، وإفساد ماكياج عينيك في شكل كامل.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج تناسب الليل والنهار بتوقيع فنانات هوليوود

– الظلال البراقة: على رغم أن الكثير من النساء لا يحبّذن ماكياج الغليتير، ويجدن فيه مبالغة، غير أنّ القليل منه في تركيب ظلال العيون في السهرات المسائية أساسي للغاية، لأنّه كفيلٌ بأن يضيف إليك التألّق، ومنحك إطلالة فخمة ومميّزة، تعجز الظلال الجافة من منحك إيّاه. لذا إحرصي على أن تدخلي إلى ماكياج عينيك لمسة ذهبية أو فضيّة أو بأي لون براق، وتأكّدي من أنّ التميّز سيكون حليفك على الدوام.

إقرئي المزيد: 4 نصائح لماكياج ميتاليك مثالي

– الألوان القوية: بغضّ النظر عن مواسم الموضة وصيحاتها وعناوين ماكياجها، في إطلالة الليل من المفروض أن تعملي على تقوية الظلال وعدم إستعمال التدرّجات الفاتحة في كل تفاصيل ماكياج وجهك، بل التركيز على أحمر شفاه داكن، أو ظلال عيون مشعّة، أو حتى كحل أو ماسكارا ملوّنتين. وتأكدي من أنّ هذه الإطلالة ستظهر أكثر أناقة، عندما تلجئين معها إلى إختيارات دراماتيكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية