مفتاح رجل برج القوس في الحب في متناول يدك

احذري مولود برج الجوزاء

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن مفتاح رجل برج القوس في الحب، ياسمينة اختارت أن تكشفها لك لتتمكني من أن تكسبي قلبه وتنجحي علاقتك به وتتقربي منه أكثر.

ias

يمتلك رجل برج القوس الكثير من الصفات التي سبق وكشفناها لك في مقالات سابقة، لكن في الحب هناك مجموعة من النصائح التي عليك الالتزام بها لتكشبي قلبه.

التمتع بالثقة بالنفس

رجل برج القوس يبحث عن المرأة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس وتستطيع فرض حضورها في المجتمع، تتحرك بكل راحة ولا تشعر بالارتباك والخوف عند التحدث مع الآخرين.

التمتع باستقلالية

ينجذب رجل برج القوس إلى المرأة التي تتمتع بإستقلالية عن الآخرين، صاحبة شخصية طموحة، تضع أهدافها نصب عينيها وتسعى إلى تحقيقها. يحب المرأة التي يجدها تستطيع بسهولة التعامل مع مختلف المواقف.

الصراحة

يكره رجل برج القوس الكذب وعدم مصارحته بحقيقة الأمور لو مهما كانت تداعياتها. يبحث عن المرأة التي تمتلك شخصية صريحة ما يساهم في زيادة ثقته بها. لكن من الضروري أن تعرفي أنه غامض في حياته ولن يطلعك على كل تحركاته.

انجذاب إلى المرأة الأنيقة

إحرصي على الاهتمام بإطلالتك الخارجية، واكبي آخر صيحات الموضة، واحرصي على الاهتمام بترتيب شعرك والتمتع بأظافر جذابة ومرتبة بالاضافة الى تطبيق المكياج الناعم. فرجل برج القوس لا ينجذب إلى المرأة التي تبالغ في تطبيق المكياج.

واكتشفي أيضاً الأبراج المتوافقة مع برج القوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية