ماكياج الحواجب على الطريقة الفرنسية... ستبدين ناعمة وجذابة

ماكياج الحواجب بأسلوب فرنسي لإطلالة طبيعية!

تشتهر إطلالة المرأة الفرنسية بنعومتها، فهي قريبة الى أن تكون طبيعية خالية من الماكياج. وبما أن صيحات الموضة تتجه هذا العام نحو التركيز على اللوكات الناعمة والطّبيعية، فمن السهل جداً على المرأة الإكتفاء بخطوات بسيطة من أجل النجاح في التألق بإطلالة عصرية. وفي هذا السياق، تبقى مشكلة واحدة في الأفق تقف عائقاً أمام التمتع بلوك طبيعي، وهي مشكلة ملء فراغات الحاجب من دون المبالغة في تحديدها. لذلك، تأتيك ياسمينة اليوم بأهم الخطوات التي تضمن لك لوك فرنسي بحواجب محددة وطبيعية.

ias
  • ترك الحواجب على طبيعتها من دون إزالة الشعيرات عند الأطراف: اتركي شعيرات حواجبك تنمو لتظهر جذورها الى العلن، واكتفي فقط بإزالة تلك التي تنمو ما بين العينين وتلك القريبة من الجفن الثابت.

ممثلة تركية مشهورة جداً تفضل البقاء من دون ماكياج… من هي؟

  • تسريح الشعيرات نحو الأعلى والإكتفاء بملء الفراغات: سرّحي الشعيرات نحو الأعلى للكشف عن الفراغات الظاهرة، وانتقلي الى الإستعانة بقلم أو جيل تحديد الحواجب على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون فروة رأسك. املأي الفراغات فقط ولا تقتربي أبداً من أول الحاجب بل أتركيه خفيفاً وذلك لضمان نعومة وطبيعة الإطلالة.
ماكياج الحواجب بأسلوب فرنسي لإطلالة طبيعية!
  • تطبيق جيل الحواجب الشفاف وتسريح الشعيرات نحو الأعلى: بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، استعيني بجيل الحواجب الشفاف، وسرّحي الشعيرات من جديد نحو الأعلى من أجل تخصيلها وضمان تناغم الخطوط المحددة معها. هذه الطّريقة ستبرز كثافة حاجبيك وستمنحك إطلالة جذابة مشرقة وطبيعية.

  • اعتماد الـ Highlighter عند قوس الحاجب: أخيراً، لا تنسي إضاءة قوس الحاجب بالـ Highlighter لتحديد رسمته الطّبيعية أولاً، ولإبراز فتحة العيون وسحرها بأسلوب غير مباشر.

إقرأي المزيد:اصنعي أحمر شفاهك من ماء الورد لفم زهري طوال اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية