ماكياج العيون المناسب لصيحة أحمر الشفاه الاسود

مكياج العيون المناسب لصيحة احمر الشفاه الاسود

ظهر نجم أحمر الشفاه باللون الأسود في المواسم الفائتة وقد اعتمد في إطلالات عالمية وعلى ما يبدو أن هذه الصيحة غير المتوقّعة أن تستمر كسرت كل التوقعات لتجتاح أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2016 2017 وهي مستمرة حتى نهاية هذا العام وبداية العام المقبل، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم خطوات ماكياج العيون التي يجب أن ترافقها لتتألّقي بإطلالة متناسقة تماماً.

ias

قبل الإنتقال إلى ماكياج العيون، احرصي دائماً على اعتماد ماكياج البشرة الناعم الذي يتألّف من كريم أساس بتركيبة متوسّطة وخفيفة تمنع تكدّس الطبقات ومن بودرة الوجه لتثبيت الماكياج، يمكنك الإكتفاء بهاتين الخطوتين، أو يمكنك إضافة القليل من مستحضر البلاش لإبراز الخدود. لا تبالغي في ماكياج البشرة القوي لأن ماكياج العيون هذا بحاجة إلى نضارة وسلام، لذلك طبّقيه من خلال البدء في:

تحديد الحواجب: اختاري قلم تحديد الحواجب بدرجة واحدة أفتح من لون شعرك، ولا تبالغي في رسمها وتعليمها بل اكتفي بملء الفراغات من خلال رسم خطوط رفيعة في اتّجاه الشعيرات، بريشة الماسكارا الفارغة سرّحي حواجبك نحو الأعلى واحصلي على رسمة طبيعية تضفي الجاذبية الى عيونك.

اعتماد الكونسيلر: القليل من الكونسيلر سيفي بالغرض، لذلك اختاري تركيبة خفيفة تمنحك تغطية متوسّطة تترك آثاراً صغيرة للهالات السوداء ما يخلق نظرة دراماتيكية لا تخلو من لمسة مشرقة.

تطبيق الماسكارا بالتقنية العنكابوتية الناعمة: هي صيحة عصرية نجحت بامتياز لتصبح معتمدة عالمياً، لذلك طبّقيها من خلال اعتماد 3 طبقات من الماسكارا على الشعيرات العلوية والسفلية إلى أن تصبح الأخيرة غنية بالجيل ضمن الحدود الطبيعية، وانتقلي بعدها الى جمع أطرافها بملقط الشعر لتحصلي على عيون محدّدة تكشف عن جفون نضرة.

رسم القلم الأبيض داخل العين: لتوسيع نظرة العين ومنحها عمقاً جذاباً وإشراقاً ساحراً، طبّقي القلم الأبيض بخطّ رفيع وانطلقي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه باللون الأسود.

إقرئي المزيد: حيل غريبة لماكياج العيون استفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية