ماكياج "النمش الملون" من آخر صيحات الموضة

بعد ماكياج الحواجب الملوّنة والبشرة الممتلئة بالغليتر من الصّعب التّوقّع ما هي الصّيحة العصرية الجديدة التي يمكن أن تظهر، إلّا أن التّطوّر والإبداع في عالم الماكياج لا يتوقف أبداً ليمنح دائماً سيدات العالم إطلالة عصرية تعكس ما في داخلهن من جرأة وجمال، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أحدث صيحة في الماكياج "النّمش الملوّن".

ias

لمحبّات الماكياج العصري الذّي يعكس الجزء الجريء من شخصيّتكن، تعرّفن على صيحة النّمش الملوّن التي بدأت تجتاح وجوه جميلات العالم ، إنّها صيحة غريبة مستوحاة من النّمش الطّبيعي الذي أصبح يُعدّ وليس من فترة طويلة عنصراً جذّاباً يمنح المرأة إطلالة ناعمة ومميزة، فمقياس الجمال إختلف كثيراً من 10 سنوات حتى الآن.

النّمش بلون قوس القزح أو بألوان كلاسيكية كالذّهبي والفضّي أو حتى بألوان عصرية كالأزرق والبنفسجي، كلّها بدأت تُعتمد كماكياج يغطّي البشرة الناعمة التي تظهر وكأنها من دون ماكياج لتعكس الإطلالة الطّبيعية المستوحاة من النّمش الطّبيعي بشكل صحيح، فلو اعتمدت ماكياج البشرة القوي مع الكونتورينغ ستتشكّل الطّبقات لتمنع بروز هذه الصّيحة بإيطارها الصّحيح بل ستكون النّتيجة كاريثية.

طريقة التّطبيق :

-ابدئي دائماً باعتماد ماكياج الوجه الناعم من خلال تطبيق كريم الأساس بتركيبته الخفيفة أو الإكتفاء بكريم الـ BB المناسب لبشرتك، مع القليل من الكونسيلر.

-على اسفنجة واسعة المسام، ضعي أحمر الشّفاه اللامع أو الـ Glossy باللّون الذي تريدينه أو طبّقي القليل من الغليتر وانتقلي إلى وضع الإسفنجة بخفّة على كراسي خدودك. وستحصلين على أحدث إطلالة ماكياج عصريّة.

-ننصحك لو أردت تجربة هذا "اللوك" باعتماد ماكياج العيون الناعم كثيراً وتطبيق ماكياج الشّفاه الذي يتناسب تماماً مع لون النّمش.

أخيراً، صحيح أنها صيحة "غريبة" وللوهلة الأولى يصعب استيعابها بسهولة، لكن هل من الممكن أن تحظى بالشّهرة والتّأييد الواسع كما حصل مع صيحة ماكياج الغليتر؟ الأيام القادمة ستحمل بالتأكيد جواباً واضحاً !

إقرئي المزيد: الوان احمر شفاه ستعتمدينها هذا الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية