كواليس ماكياج جورجيو أرماني في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2018

كواليس ماكياج جورجيو أرماني في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2018

توجّهت ياسمينة إلى ميلانو الأسبوع الفائت في تغطية حصريّة لأجمل مجريات العروض في عاصمة الموضة الإيطالية، واليوم تمنحك فرصة التعرف على كواليس ماكياج جورجيو أرماني الذي تميّز بعناوين تستحق الدخول إلى تفاصيلها، بعدما نقلت إليك عرض أزياء جورجيو أرماني لصيف 2018.

ias

فقد ابتكرت ليندا كانتيلو، خبيرة الماكياج العالمية في دار جورجيو أرماني، إطلالة ماكياج جديدة تعبّر عن الحريّة، فهي مستوحاة من الرسومات بالألوان المائية لرسّام، تمكّنك مجموعة Runway الجديدة من ابتكار نسختك الخاصّة من إطلالة Armani Runway.

ماكياج جورجيو أرماني في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2018

وفي هذه المناسبة، طُرحت مجموعة ماكياج Armani Runway للمرّة الأول في موسم ربيع-صيف 2015، عندما قرّرت علامة جورجيو أرماني بيوتي أن تجعل المستحضرات المحضّرة في كواليس عروض الأزياء باستخدام Armani Runway Lab متاحة أمام عملائها.وفي هذا الموسم، تُطلق جورجيو أرماني بيوتي للمرّةالأولى The Blend & Layer Couture Kit, وقد تمّ تطوير 3 ألوان في الكواليس الأبيض، النيود، والزهري الزاهي – بقوام وملمس مختلف.

إطلّعي على خطوات تنفيذ إطلالة ماكياج عرض أزياء مجموعة جورجيو أرماني لربيع-صيف 2018:

  • رطّبي البشرة مع مرطّب Armani Prima Glow-On Moisturizing Balm.
  • استعملي Waterproof Smooth Silk Eye Pencil الرقم 4 لرسم شكل العينينمع الحرص على أن يكون مستقيماً وممدوداً. ثمّ طبّقي القلم في قلب العين وتحتها، وقومي بتثبيته ببودرة Micro-Fil Translucent Loose Powder. بعدها ضعي Eye and Brow Maestro (لون #1، “Obsidian Black) فوق الخطّ الأسود.أتبعي ذلك بتطبيق High Precision Retouch الملاءم تماماً للون بشرتك. يجب أن تبدو البشرة خالية من الشوائب لكن طبيعية.
صيحات ماكياج جورجيو أرماني في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2018
  • ضعي معزّز الإشراق على عظمة الحاجب وحتّى عظمة الخدّ العلوية. أخيراً، أضيفي القلم الأسود. يجب أن يكون الحاجبان أعرض بقليل بلون طبيعي ومستقيمين.
  • طبّقي بلسم الشفاه على شفتيك لوضع اللمسة الأخيرة.
  • في النهاية، ضعي بودرة Luminous Silk Powder على منطقة الـT-zone (الجبين والأنف).

إقرئي المزيد:إطلاق مجموعة عطور La Collection des Terres Précieuses من Armani Privé

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية