اعتمدي مكياج حواجب بخطوات سريعة

مكياج حواجب بخطوات سريعة

هل تعانين مشكلة في حواجبك الخفيفة؟ فكم من مرة حاولت اللجوء للتاتو ولكنك تراجعت من الخوف وكم منكن قد آلمها التاتو وبعد فترة قد باخ لونه؟ لا تيأسي يا عزيزتي فالحل بسيط بعيدًا من التاتو طبعًا،  ويكمن في خطوات سهلة تقدّمها اليك ياسمينة كي تتعلّمي كيفية رسم حواجبك في البيت بالاستعانة بقلم التحديد. احصلي على حواجب جميلة من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة.

ias

لكي ترسمي حواجبك بشكل دقيق، مشّطي شعر الحواجب جيداً من خلال فرشاة خاصة بالحواجب ابدأي برسم خط سفلي وحدّدي الحواجب من الاسفل ثم مشطي الشعر نحو الاسفل وحدّدي الحواجب من فوق من خلال رسم خطًا آخر. احرصي على أن يكون اللون الذي اخترتيه للقلم متماشيًا مع لون شعرك ولا تضغطي كثيرًا على القلم عند التحديد لكي تتجنّبي مظهرًا بشعًا وتحصلي على مكياج ناعم.

يجب بعدها، أن تعبئي حاجبيك بقلم آخر أو بالبودرة باللون عينه وحاولي ألاّ تتخطّي حدود رسمة الحواجب. اذا أردت استعمال البودرة طبّقيها بواسطة فرشاة مكياج رفيعة. بالتالي، لا يجب أن تلوّني الحواجب بل أن تعبئيها فقط أي أن ترسمي شعرة بشعرة مكان الفراغ كي تبدو الحواجب طبيعية. اختاري قلمًا مقاومًا للمياه والرطوبة والجو الحار بالاخص في الصيف لتحصلي على إطلالة ثابتة طوال النهار أينما كنت وكيفما كان الجو.

الآن، يجب أن تمشّطي حاجبيك لذلك، خذي فرشاة ماسكرا نظيفة ومشّطي بها حاجبيك رموشك كي تدمج الشعيرات الطبيعية بالشعيرات المرسومة.

استعيني بالكونسيلر لتحديد الحواجب، خذي فرشاة مشطوبة من أدوات المكياج وارسمي خطّاً أبيض اللون بالكونسيلر عند الحدود السفلية للحاجب ومن ثم طبّقيه عند الحدود من فوق ما يمنحك نظرة مشرقة وحواجب طبيعية. ادمجي جيدًا خطي الكونسيلر ليثبت ويعطيك حواجب مرسومة بطريقة جميلة وبذلك ستحصلين على مكياج عيون خلاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية